ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على خطف خليفة مودريتش وإنييستا

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على خطف خليفة مودريتش وإنييستا

- ‎فيرياضة
126

أين سيتواجد هذا اللاعب في الفترة القادمة؟

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل التعاقد مع لاعب مميز للغاية من أجل خلافة اللاعب لوكا ودريتش لاعب خط وسط ونجم الفريق على ملعب سانتياغو برنابيو في المستقبل.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقولأن إدارة النادي الملكي تضع اسم اللاعب كريستيان إيريكسن لاعب خط وسط ونجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ليُصبح الخليفة المستقبلي للَّاعب الدولي الكرواتي في مدريد.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن اللاعب الدولي الدنماركي يُعد واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في العالم بعدما تألق بشكل ملفت للنظر في السنوات الماضية خلال مشاركته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في حين يسعى ريال مدريد للظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ26 عامًا من أجل تدعيم خط وسط الفريق بسبب تقدُّم عُمر مودريتش الذي وصل إلى 32 عامًا وتقترب مسيرته داخل أروقة اللوس بلانكوس من نهايتها.

لكن سيكون على ريال مدريد مواجهة منافسة قوية وشرسة من جانب عدوه التاريخي وغريمه التقليدي، نادي برشلونة الإسباني الذي يضع اسم إيريكسن أيضًا ضمن قائمة اهتماماته الصيفية.

وتسعى إدارة النادي الكاتالوني للتعاقد مع نجم السبيرز ليُصبح خليفة لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنييستا والذي رحل عن ملعب كامب نو هذا الصيف من أجل اللعب في نادي فيسيل كوبي بالدوري الياباني، بالإضافة إلى رغبة نادييّ مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي أيضًا في التعاقد مع اللاعب.

من ناحية أُخرى، فإن إدارة السبيرز متمثلة في رئيس النادي دانيال ليفي تسعى بقوة للحفاظ على خدمات جميع نجوم الفريق بعد تجديد مدربهم ماوريتسيو بوكيتينو، لذلك ستقاتل بقوة من أجل الحفاظ على إيريكسن، أو على الأقل بيعه بأعلى سعر ممكن كما يفعل ليفي دائمًا.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that