والدة رونالدو تحسمها: أريده في هذا الفريق!

والدة رونالدو تحسمها: أريده في هذا الفريق!

- ‎فيرياضة
73

والدة رونالدو تفضل عودته لناديه القديم

تحدثت السيدة دولوريس افييرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن مستقبل نجلها وذلك قبل أيام قليلة من مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وعقب تتويج الميرنغي بالبطولة ألمح رونالدو الى رحيله عن صفوف النادي الملكي كما لم يتواجد رفقه زملائه بالإعلان الترويجي لقميص ريال مدريد بالموسم الجديد ليزيد من تكهنات رحيله عن صفوف الميرنغي.

وخلال مقابلة تليفزيونية بشبكة قنوات “SFR” الرياضية وبسؤالها حول مستقبل رونالدو وإمكانية إنتقاله لنادي باريس سان جيرمان قالت افييرو: “أحب باريس لقد ذهبت الى هناك خلال العديد من المناسبات وأخر مرة كانت مع رونالدو عندما تُوج بجائزة الكرة الذهبية”.

وتابعت: “لقد شعرت بالفخر في كل مرة توجهت الى باريس لم أجد سوى الترحاب والمعاملة الجيدة”.

وأتمت: “لا أمانع إنتقال رونالدو الى باريس سان جيرمان ولكني أُفضل إنتقاله لصفوف نادي مانشستر يونايتد”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي باريس سان جيرمان قد أعلن رغبته في ضم رونالدو وعرضوا عليه راتب سنوي ضخم مقداره 45 مليون يورو سنوياً وهو ما يعادل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني”.

وأشارت الصحف بأن نادي ريال مدريد سوف ينصاع لرغبة رونالدو بالرحيل وسوف يوجهون أنظارهم نحو البرازيلي نيمار جونيور وسيستغلون رغبة باريس في ضم صاروخ ماديرا من أجل تخفيض القيمة المالية لضم النجم البرازيلي.

كما يُعد نيمار هو الاختيار الأول لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الذي يرى بأن نيمار هو أفضل خليفة للنجم البرتغالي حال رحيله عن صفوف الفريق.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate