عرض خرافي من مانشستر يونايتد لضم جاريث بيل

عرض خرافي من مانشستر يونايتد لضم جاريث بيل

- ‎فيرياضة
153

بيل يعود لاهتمامات اليونايتد

بات النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني هدفا قويا لمانشستر يونايتد الإنجليزي من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير إنجليزية كشفت أن مانشستر يونايتد رصد مبلغا فلكيا من أجل تقديمه لريال مدريد للظفر بخدمات الجناح الويلزي الطائر جاريث بيل.

بيل أثار الجدل حول مستقبله في العاصمة الإسبانية مدريد عقب قيادته ريال مدريد للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه، بعد تلميحاته عن إمكانية الرحيل عن البيرنابيو.

وتشير التقارير إلى أن إدارة اليونايتد تجهز عرضا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات نجم الريال في الموسم المقبل.

كما سيعرض الشياطين الحمر على اللاعب راتب أسبوعي فلكي يبلغ 650 ألف جنيه إسترليني لإغراء بيل بالعودة من جديد للبريميرليج وجعله اللاعب الأعلى أجرا في إنجلترا.

خلافات عديدة تسيطر على علاقة بيل مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الفترة الماضية، في ظل استبعاد اللاعب من التشكيلة الأساسية في معظم مباريات الموسم.

رحيل أو بقاء بيل في البيرنابيو سيكون في يد رئيس البيت الأبيض فلورنتينو بيريز الذي سيحاول إقناع زيدان ببقاء اللاعب، خاصة بعد توهجه الكبير في نهائي كييف، إضافة لإحتمالية رحيل رونالدو الذي آثار الجدل هو الأخر حول مستقبله بعد نهائي الشامبيونزليج.

وكان بيل قد حل بديلا في الشوط الثاني بنهائي كييف أمام ليفربول وكان حاسما في بقاء اللقب القاري في مدريد بعدما أحرز هدفين قاد بهما الريال للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that