ريال مدريد يقدم دليلاً جديداً على رحيل رونالدو

ريال مدريد يقدم دليلاً جديداً على رحيل رونالدو

- ‎فيرياضة
92

نهاية رونالدو مع ريال مدريد إقتربت

باتت النهاية قريبة للغاية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي ريال مدريد الإسباني وذلك عقب تصريحات صاورخ ماديرا الذي المح خلالها الى الرحيل عن النادي الملكي بالفترة المقبلة.

وخرج اللاعب في تصريحات قوية عقب نهاية مباراة فريقه بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ليلمح الى رحيله عن صفوف الفريق بسبب أزماته مع الإدارة.

وقدمت إدارة نادي ريال مدريد دليلاً قوياً على رحيل اللاعب بالفعل في فترة الإنتقالات الصيفية حيث لم تظهر صورته رفقة لاعبي الفريق بمتحجر النادي على الإنترنت الأمر الذي أثار الجدل حول رحيل اللاعب مجدداً.

وتواجد 23 لاعباً من ريال مدريد بالإضافة للفرنسي زين الدين زيدان وهو يقوموا بالرواج لقميص النادي الجديد على موقع النادي بالإنترنت ولكن لم يظهر رونالدو معهم وظهر قميصه ورقمه فقط دون صورته.

وعلى الرغم من إعلان النجم الويلزي غاريث بيل نيته الرحيل عن صفوف ريال مدريد أيضاً إلا أنه تواجد رفقة اللاعبين وظهر خلال الترويج لقميص النادي الجديد للموسم المقبل وهو ما أثار جدلاً جديداً.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية بأن هناك تكهنات بأن عدم ظهور رونالدو مع اللاعبين يرجع الى إتفاقه مع شركة نايك الرياضية المنافسة لشركة أديداس ولكنه سبق وظهر خلال التسويق لمجموعات سابقة.

وكان الصحفي الإسباني نونو غوميز صديق النجم البرتغالي رونالدو قد أكد بأن رونالدو سوف يبقى بصفوف نادي ريال مدريد ولكنه غير راضٍ عن تصرفات الإدارة وتجاهلها لطلبه.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the