أزمة رونالدو: التهديد بالرحيل ورفض ريال مدريد

أزمة رونالدو: التهديد بالرحيل ورفض ريال مدريد

- ‎فيرياضة
189

جميع تفاصيل أزمة رونالدو

على الرغم من كلمات الدون كريستيانو رونالدو عقب نهائي دوري الأبطال الأوروبي والفوز باللقب على حساب ليفربول إلا أن المتوقع هو استمرار صاروخ ماديرا في صفوف ريال مدريد لسنوات قادمة أو على الأقل في الموسم المقبل وذلك لعدة أسباب أولها أن قيمة كسر العقد تبلغ مليار يورو كما كانت هناك اتصالات بين اللاعب وريال مدريد في الأسبوع الماضي من أجل تمديد التعاقد وتحسينه رغم كونه سوف ينتهي بعد 3 سنوات أي في يونيه2021.

أكثر من شهر من المفاوضات:

عقد خوسيه سانشيز مدير عام ريال مدريد جلسات عديدة مع وكيل رونالدو خورخي مينديز لمناقشة تمديد عقد اللاعب مع زيادة راتبه لمبلغ يتراوح بين 30 إلى 35 مليون يورو كراتب سنوي مع تواجد حوافز واضافات في حال تحقيق الفريق لقب دوري الأبطال الأوروبي أو فوز اللاعب بجائزة الكرة الذهبية لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح وهو ما جعل الوضع متوتر في الفترة الأخيرة لكن المؤكد أن المفاوضات سوف تستمر في الفترة القادمة من أجل الوصول لاتفاق بين الجانبين.

وعد بزيادة الراتب:

بدأ كل شيء منذ عام واحد بالضبط. بعد فوز الدون بالبطولة الثانية عشرة في كارديف في 3 يونيو ، 2017 ، وعد فلورنتينو بيريز كريستيانو بتعديل عقده وتحسين راتبه البالغ 23 مليون صافي على الرغم من تجديده للتو قبل سبعة أشهر ، في نوفمبر 2016. الوضع مع النادي كان ضيقا بالفعل لأنه بعد أسبوعين فقط ، في 16 يونيو ، نشرت صحيفة “بولا” البرتغالية أن كريستيانو أراد مغادرة ريال مدريد ، اللاعب من جانبه أنكر تلك التقارير.

جنون راتب نيمار وميسي:

خلال هذا الصيف ، تعرض سوق كرة القدم لنوبة قلبية مع توقيع نيمار لصفوف باريس سان جيرمان ، الذي يدفع له 37 مليونًا سنويًا، وتجديد ميسي مع برشلونة، الذي استفاد بالكامل من الميزة الهائلة من إبرام العقد وحقق سجل ربح قدره 50 مليون صافي. ورأى كريستيانو ، المسيطر بلا منازع على كرة القدم الأوروبية في المواسم الأخيرة ، كيف كان راتبه ضعيفا ، لكنه يأمل أن يتم حل تلك المسألة قريبا.

التفاوض مع نيمار:

حصل رونالدو على معلومات تشير إلى أن النادي الأبيض كان يجري محادثات مع نيمار للتوقيع معه إذا ما استطاع الانفصال عن باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وذكرت الشائعات أن ريال مدريد عرض على اللاعب البرازيلي راتب تجاوز 30 مليونًا صافيًا.

ويرى رونالدو أن حصول نيمار على راتب أكثر منه يعد نوع من قلة الاحترام للاعب عقب مع النادي 3 ألقاب من دوري الأبطال الأوروبي و4 كرات ذهبية بينما في مكاتب بيرنابيو هناك تفكير كبير في مرحلة ما بعد كريستيانو رونالدو.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the