اليك أفضل 6 نصائح تواجه بها رفض زوجتكَ للعلاقة الحميمة !!

اليك أفضل 6 نصائح تواجه بها رفض زوجتكَ للعلاقة الحميمة !!

- ‎فيصحة ورشاقة
116

لا مفرّ من بعض التغيّرات التي تواجه كلّ ثنائي بعد زواجهما، وقد تتحوّل أحياناً إلى مشكلة تقف عائقاً أمام نجاح الزّواج.

هذه التغيّرات قد تطال العلاقة الحميمة بينكما لدرجة أنّ زوجتكَ قد يصل بها الأمر إلى تجنّب ممارسة العلاقة معكَ. فكيف تتعامل في هذه الحالة مع رفض زوجتكَ للعلاقة الحميمة؟

1- إجعلها تشعر بالرّضا:

حاول أن تجعل زوجتكَ تشعر بالرّضا والإحترام في حياتكما اليوميّة؛ إذ أنّ عدم شعورها بالرّضا عن الحياة الزوجيّة معكَ بسبب اعتقادها بأنّكَ لم تعد تحبّها أو أنّكَ لا تحترمها أو تقدّرها سوف يجعلها تقوم بكلّ ما يلزم لتجنّب ممارسة العلاقة الحميمة معكَ.

تذكّر دائماً أنّ ممارسة العلاقة الحميمة بالنّسبة إلى المرأة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالمشاعر والأحاسيس، فهي تعجز عن ممارسة هذه العلاقة في أيّ وقتٍ أو مع أيّ شخصٍ مثلكَ.

2- إنتبه لأوجاعها:

قد يكون شعور زوجتكَ بالألم خلال ممارستكما العلاقة الحميمة السبّب الأساس وراء تجنّبها لهذه العلاقة.

لذلك، تأكّد من أنّكَ لا تتسبّب لها أيّ ألمٍ خلال العلاقة وأشعرها بأنّكَ تولي اهتماماً قوياً لمشاعرها وأنّكَ قد تفعل كلّ شيء لتفادي شعور زوجتكَ بالألم.

3- لا تبخل عليها بالحبّ:

لا بأس من أن تغمر زوجتكَ بحنانكَ وتُشعرها بأنّكَ تحتويها لو مهما حصل بينكما. ففي حال كانت زوجتكَ تتجنّب ممارسة العلاقة الحميمة معها، فإنّ هذه التصرّفات من قِبلكَ ستبدّد كلّ شيء وتعود علاقتكما إلى سابق عهدها.

لا تبخل عليها بالحبّ حتّى أثناء مشاهدتكما التلفاز أو أثناء إعدادها للطّعام، عن طريق مسك يديها وتقبيلهما أو إعطائها بعض القبلات. لا تنسَ أنّ زوجتكَ تحتاج إلى هذه الأمور أكثر من ممارسة العلاقة الحميمة.

4- دعها ترتاح:

إذا لاحظتَ أنّ زوجتكَ مرهقة، فلا تقترب منها على الإطلاق ودعها تحصل على وقتٍ طويلٍ وكافٍ للإسترخاء والراحة، حتّى تصبح لها طاقة متجدّدة لممارسة العلاقة الحميمة معك.

5- إهتمّ بنفسك:

يجب أن تهتمّ بوزنكَ وشكل جسمكَ على الدوام، حتى تبدو في عين زوجتكَ مثيراً.

كما تقوم بالاهتمام بنفسها من أجلكَ، ما عليكَ سوى القيام بالمثل؛ فقد يكون إهمالكَ لمظهركَ أو لنظافتكَ الشّخصية السبب وراء رفض زوجتكَ ممارسة العلاقة الحميمة معكَ.

6- اقتل الملل:

إذا وجدتَ أنّ زوجتكَ تتجنّب ممارسة العلاقة الحميمة، فربّما يعود الأمر إلى الرّتابة الكبيرة في حياتكما.

لذلك، حاول تغيير الأوضاع الجنسيّة أو فاجئها بهديّة لدى قدومكَ من العمل واحرص على التّجديد المستمرّ لقتل الملل وابتكر أساليب فريدة للتعبير عن حبّكَ لها.

أخيراً، حاول اتّباع هذه النصائح وستجد أنّ علاقتكَ مع زوجتكَ ستعود إلى سابق عهدها وستتخطّيان كلّ المشاكل.

You may also like

Possum

After returning to his childhood home, a disgraced