اليويفا يواصل جنونه ويُحدد ملعباً غريباً لاستضافة “ديربي” السوبر الأوروبي

اليويفا يواصل جنونه ويُحدد ملعباً غريباً لاستضافة “ديربي” السوبر الأوروبي

- ‎فيرياضة
124

اليويفا سيلعب ديربي مدريد في السوبر بملعب يتسع لـ10,000 متفرج فقط…

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسميًا عن موعد وملعب إقامة مباراة كأس السوبر الأوروبي لعام 2018 والتي ستشهد مواجهة من العيار الثقيل بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

وكان النادي الملكي قد حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على نادي ليفربول الإنجليزي 3-1 في النهائي، بينما تغلب الأتليتي على نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي 3-0 في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وأعلن اليويفا أن المباراة ستقام في إستونيا في يوم الخامس عشر من شهر أغسطس/آب القادم، حيث ستكون المباراة في العاصمة تالين تزامنًا مع احتفال البلاد بعيدها المئوي.

في حين قرر الاتحاد الأوروبي إقامة المباراة في ملعب لي كوك أرينا الذي يتسع فقط لاستيعاب 10,000 متفرج، وهو الأمر الذي سيثير جنون مشجعي العملاقين المدريديين بقوة بسبب تخفيض عدد المشجعين الذين سيسافروا لحضور المباراة.

وكان السوبر الأوروبي يُقام في إمارة مناكو الفرنسية بكل موسم، كلن تم نقله إلى براغ “2013”، كارديف “2014”، تبيليسي “2015”، تروندهايم “2016” وسكوبجي في العام الماضي “2017”.

بينما يمتلك أتلتيكو مدريد نسبة 100% من الانتصارات في السوبر الأوروبي، حيث فاز به في مشاركتيه الوحيدتين عامي 2010 و2012، بينما يمتلك ريال مدريد أربعة انتصارات وخسارتين بالسوبر الأوروبي، بما في ذلك انتصاره في المباراتين الأخيرتين على التوالي وهو ما يجعله امام رقم تاريخي للفوز بالبطولة 3 مرات متتالية.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate