بوتشيتينو يفتح الباب أمام ريال مدريد على الرغم من تجديد عقده!

بوتشيتينو يفتح الباب أمام ريال مدريد على الرغم من تجديد عقده!

- ‎فيرياضة
185

بوتشيتينو يرغب في تدريب ريال مدريد..

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عن توقيع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على عقد يربطه بالفريق حتى عام 2023، وذلك بعدما ظهر الفريق بمستويات مميزة تحت إدارته.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت في وقت سابق إلى أن بوتشيتينو مرشح لتدريب ريال مدريد وخلافة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تفاصيل مثيرة في عقد ماوريسيو بوتشيتينو، منها أنه اتفق مع رئيس النادي دانييل ليفي على السماح له بالرحيل في حالة وصول عرض من جانب ناديين فقط هما باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني.

وأضافت التقارير أن ليفي رئيس توتنهام وافق على طلب الأرجنتيني بعدما أثبت ولاءه لرئيس النادي، وذلك بتجديد عقده مع النادي ورفض العروض المقدمة إليه.

وسبق لبوتشيتينو وأن لعب لصفوف باريس سان جيرمان في الفترة ما بين عامي 2001 و2003، كما لعب لصفوف إسبانيول الغريم التقليدي لفريق برشلونة الإسباني.

ولفت المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 46 عامًا الأنظار إليه بشدة من خلال النتائج المميزة التي قدمها الفريق تحت إدارته، بجانب تأهله لدوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين وتفوقه على الغريم التقليدي أرسنال.

You may also like

Possum

After returning to his childhood home, a disgraced