ريال مدريد يصفع برشلونة ويحرمه من جوهرة لاس بالماس

ريال مدريد يصفع برشلونة ويحرمه من جوهرة لاس بالماس

- ‎فيرياضة
250

ريال مدريد يواصل ضرباته لبرشلونة

تفوق نادي ريال مدريد الإسباني على غريمه نادي برشلونة ونجح في ضم واحدٍ من أبرز المواهب الشابة بالكرة الإسبانية وهو النجم جيرمي خورخي لاعب نادي لاس بالماس من أجل تدعيم صفوف فريق الشباب.

وأكدت الصحف الكتالونية بأن نادي برشلونة كان قريباً من الظفر بخدمات اللاعب هذا الصيف عقب مفاوضاته مع لاس بالماس التي إنتهت بنجاح ومع ذلك تغير كل شيء في مما أدى لإصابة مسؤولي البلوغرانا بالذهول.

ونجح ريال مدريد في تحويل دفة الصفقة لصالحه حيث من المتوقع أن ينضم اللاعب الشاب لأكاديمية كاستيا التابعة للنادي الملكي خلال الساعات القليلة المقبلة عقب فشل مفاوضاته مع النادي الكتالوني.

وكشفت احدى الصحف الإسبانية كواليس فشل إنضمام اللاعب للنادي الكتالوني حيث تأخرت إدارة برشلونة عدة أسابيع من أجل إرسال عقد اللاعب بعد أنتهاء كافة الأمور ووصول اللاعب لزيارة مرافق كاستيا.

وعقب تأخر إدارة النادي الكتالوني في إرسال عقد اللاعب تحرك مسؤولو نادي ريال مدريد بذكاء كبير وبسرعة كبيرة من أجل الظفر بخدمات اللاعب وهو ما تحقق بالفعل في ضربة قوية للبلوغرانا.

ولم يكن خورخي اللاعب الوحدي الذي تفوق ريال مدريد في صراعه مع برشلونة بضمه حيث نجح النادي الملكي في ضم فيران رويز الذي قدم موسماً رائعاً مع نادي جيرونا وعقب مفاوضات قوية أكد الجميع على أنه سوف ينتقل لبرشلونة ولكنه خطفه ريال مدريد في النهاية.

وأصبح نادي برشلونة يواجه أزمة قوية في ضم أفضل العناصر الشابة التي يرصدها الفريق حيث دائماً ما يتم رصد هؤلاء اللاعبين والنجاح لكن تلعب المماطلة والتأخير دوراً هاماً في إنهاء الأمور لصالح ريال مدريد في النهاية.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that