رونالدو يختار أصعب مدافع واجهه في مسيرته

رونالدو يختار أصعب مدافع واجهه في مسيرته

- ‎فيرياضة
129

الدون يُعلن عن خصمه الأصعب…

قام اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بالكشف عن هوية أصعب مدافع واجهه على أرض الملعب طوال مسيرته الكروية التي بدأت منذ حوالي 16 عامًا.

عندما يرى الكثيرون هذا السطر قد يتبادر إلى أذهانهم أن أصعب مدافع واجهه نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق هو جون تيري مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، أو أي من زملائه السابقين في يونايتد نيمانيا فيديتش أو ريو فيرديناند.

لكن الاسم الذي أعلنه اللاعب الدولي البرتغالي -خلال مقابلته مع برنامج “التشيرينغيتو” الإسباني مؤخرًا- لأصعب مدافع واجهه على أرض الملعب هو الظهير الأيسر آشلي كول نجم تشيلسي وارسنال السابق.

وهذه ليست المرة الأولى التي يُثني فيها رونالدو على قدرات اللاعب الدولي الإنجليزي الدفاعية والتي أشاد بها من قبل في تصريحات خلال مقابلة له في عام 2016 أيضًا.

وتحدث رونالدو في تصريحاته عن كول في ذلك الوقت قائلًا ” على مر السنين واجهت العديد من الصراعات الكبيرة مع آشلي كول، فهو لا يُعطيك حتى ثانية لتتنفس. كان لاعبًا عنيدًا عندما كان في قمة مستواه، سريعًا وصعبًا في التعامل. كنت تعرف أنها لن تكون مواجهة سهلة على الإطلاق “.

رونالدو لم يمتدح العديد من اللاعبين في مسيرته الاحترافية، لكن كونه تحدث بتلك الكلمات الرائعة عن آشلي كول فهذا يعني أن الإنجليزي المخضرم هو اللاعب الوحيد الذي استطاع إرهاق رونالدو في مسيرته كلاعب.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the