ألمانيا تعتبر هذا السلاح رادعاً في وجه روسيا !!

ألمانيا تعتبر هذا السلاح رادعاً في وجه روسيا !!

- ‎فيتكنولوجيا
90

تقارير تتحدث عن إعادة أحياء سلاح رادع لروسيا نشرت صحيفة “دي فيلت” تقرير حول “إحياء” دبابة ليوبارد 2 في النسخة A7V ، والتي تهدف لتكون بمثابة “رادع” لروسيا.
ويلاحظ أن الدبابات الجديدة لها نفس اسم “الوحش” الألماني A7V ، والتي شاركت في الحرب العالمية الأولى ، لتصبح أول دبابة متسلسلة في ألمانيا.
“الدبابات غيرت الحرب إلى الأبد ، سمحت الدبابات لهتلر بتنفيذ المكاسب العسكرية بسرعة في السنوات الأولى من الحرب العالمية الثانية.” وكتبت الصحيفة ان النمور “و” الفهود “اعتبرا اخطر سلاح من عند الفيرماخت.
بعد سقوط الستار الحديدي ، يلاحظ دي فيلت ، بدت الدبابات في برلين وكأنها من مخلفات المواجهة مع الاتحاد السوفييتي ، ولكن الآن ، ونظرا لتدهور العلاقات مع موسكو ، كانت تكتسب أهمية.
“إن حلف الناتو يسلح نفسه بقوة ، والدفاع الوطني عن الدول الأعضاء والدفاع عن الحلف يشكلان محور سياسة المنظمة ، كما كان الأمر أثناء الحرب الباردة ، والدبابات الألمانية الآن في دول البلطيق لاحتواء روسيا .
تجبر عودة الدبابات الاتحاد الأوروبي على تحديث الطرق والجسور والسكك الحديدية. “الغرض من هذه الأحداث هو خلق فرصة للتحرك بسرعة أكبر من الدبابات والقوات في جميع أنحاء أوروبا بسبب تزايد التوتر في العلاقات مع روسيا” ، كما يقول المقال.
تفيد الصحيفة أنه ، على عكس النماذج السابقة ، فإن الدبابات الحديثة محوسبة بالكامل. “Leopard 2” A7 تزن 60 طناً ، بسرعات تصل إلى 70 كم / ساعة و “كمبيوتر متحرك”. يحسب الكمبيوتر الباليستي الإلكتروني مسار رحلة المقذوف 120 مم. لديها منظار مع رؤية بانورامية ، والتي يمكن تحويلها إلى التصوير الحراري ووضع الرؤية الليلية.
في العام الماضي ، أفاد منشور Focus أن أكثر من نصف الدبابات من نوع Leopard 2 من Bundeswehr ليست جاهزة للتشغيل. البعض منهم في عملية إعادة التعمير في مواقع الاختبار. و لا يمكن إصلاح عدد من الدبابات بسبب نقص قطع الغيار.

You may also like

ريال مدريد يتأهب للإنقضاض على هدف برشلونة الثمين

الفريق الملكي يدخل على خط صفقة الفريق الكتالوني.