رسمياً: أوناي إيمري مُدرباً جديداً لارسنال

رسمياً: أوناي إيمري مُدرباً جديداً لارسنال

- ‎فيرياضة
115

ارسنال يُعلن عن خليفة فينغر…

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي رسميًا عن تعيين الإسباني أوناي إيمري -مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق- مديرًا فنيًا للفريق بدءًا من موسم 2018-19.

وقام نادي شمال لندن بالإعلان عن اسم المدرب الجديد صباح اليوم عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ليُصبح إيمري هو شرارة الانطلاق في العصر الجديد مع بعد عصر أرسين فينغر.

المدرب الفرنسي مكث داخل ارسنال حوالي 22 عامًا كأحد أكثر المدربين المعمرين في تاريخ كرة القدم، ليرحل عن النادي هذا الموسم بعد رحلة طويلة ظفر خلالها بجميع الألقاب الممكنة عدا بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانضم إيمري إلى ملعب الإمارات بعد موسمين قضاهما على ملعب حديقة الأمراء بباريس، حيث نجح هذا الموسم في الحصول على الثلاثية المحلية، الدوري الفرنسي، كأس فرنسا وكأس الدوري الفرنسي.

بينما كان قد قضى إيمري أيضًا ثلاثة مواسم مع نادي إشبيلية الإسباني سابقًا نجح خلالها في الحصول على ثلاثة ألقاب متتالية لبطولة الدوري الأوروبي، ليضع اسم العملاق الأندلسي بين كبار القارة.

وتأمل إدارة الغانرز أن يكون إيمري هو الخليفة المُنتظر لهم بعد رحيل فينغر، حيث يسعون بقوة لإعادة النادي إلى مصافِ كبار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، وذلك بعد الغياب مؤخرًا عن التأهل للتشامبيونز ليغ.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر