رونالدو يخرج عن صمته ويتحدث بوضوح عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد

رونالدو يخرج عن صمته ويتحدث بوضوح عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد

- ‎فيرياضة
62

تصريحات رونالدو في اليوم المفتوح لوسائل الإعلام بتدريبات ريال مدريد…

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل خوض أهم مبارياته هذا الموسم في مواجهة نظيره نادي ليفربول الإنجليزي يوم السبت القادم على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقام زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي بعمل يوم مفتوح لوسائل الإعلام من أجل الدخول إلى المدينة الرياضية “فالديبيباس” وعمل لقاءات صحفية مع لاعبي فريقه قبل أربعة أيام من المواجهة المرتقبة.

أحد تلك اللقاءات كان مع اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق والذي تلقى العديد من الأسئلة حول الأمور الخاصة به والأمور الخاص بالنادي أيضًا وأجاب على جميعها في التصريحات التالية.

وافتتح رونالدو تصريحاته بالرد على سؤال حول شائعات تعاقد الريال مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، حيث قال ” نتحدث دائمًا عن الاعبين هنا، عندما يتعلق الأمر بالتعاقدات، لا أتحكم في تلك الأمور. أنا هنا منث ثماني سنوات ويتحدثون دائمًا عن 50 لاعبًا قادمين وفي النهاية لا أحد يأتي. وأولئك الذين يصلون إلى النهائيات ويربحون الألقاب يحدث معهم نفس الشيء “.

ثم تحدَّث اللاعب الدولي البرتغالي عن اللاعبين الذين يفضل اللعب بجانبهم في ريال مدريد قائلًا ” الأفضل في ريال مدريد… بيل، بنزيمة، أسينسيو وفاسكيز. في كييف؟ هذا لزيدان، للرئيس زيزو “. أنهى التصريح ضاحكًا كما أشارت شبكة “البرنابيو” الإسبانية.

أمَّا عن نهائي كييف والذي سيواجه به عدو قديم وهو ليفربول، فقال الدون ” يمكنني القول فقط أننا إذا لعبنا بمستوانا، فإننا سنفوز “.

وانتقل رونالدو للرد على سؤال حول مستقبله في مدريد، حيث أجاب قائلًا ” مستقبلي الآن هو يوم السبت، اللعب والفوز. المستقبل هو الحاضر، إنه الآن، هذا هو المهم “.

بينما رد رونالدو على سؤال حول تصريحاته العام الماضي بأنه سيلعب في ريال مدريد حتى سن الـ41 عامًا، حيث قال ” لقت ذلك بالفعل، عمري البيولوجي 23 عامًا، وحتى سن الـ41، هناك الكثير من الأشياء المفقودة لنتركها لوقتها. لكنني أكرر، أنا بخير، انا سعيد ولا أشتكي من أي شيء، ألعب مباراة نهائية جديدة يوم السبت، ولكن هناك أشياء لا تعتمد عليّ، إنها تعتمد على النادي (ريال مدريد) “.

وعن شعوره بأنه محبوب في ريال مدريد، رد صاروخ ماديرا قائلًا ” لم أقل أبدًا أنني غير محبوب، أشعر أن اللاعبين يحبونني، هناك أشياء يمكننا السيطرة عليها وأشياء أُخرى لا نستطيع ذلك، زملائي يعرفون ما أنا عليه، يعرفون أنني لا أغش ولا أحب ذلك. إنه معي دائمًا في الخير والشر. فلورنتينو بيريز يعاملني بشكل جيد ويمنحني المودة دائمًا “.

بينما اختتم صاحب الـ33 عاماً تصريحاته بالحديث عن ريال مدريد وكونه النادي الأفضل في العالم، حيث قال ” نعم، بدون شك، أفضل نادِ في العالم هو ريال مدريد “.

You may also like

بين الخرافات والحقائق العلمية … ما حقيقة الأشخاص الذين يعيشون مع “المهق”؟!

يواجه المصابون بالمهق أشكالا متعددة من التمييز على