طائرة ريال مدريد تمنح ليفربول الأمل بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا

طائرة ريال مدريد تمنح ليفربول الأمل بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا

- ‎فيرياضة
102

ريال مدريد يكسر القواعد بنهائي كييف

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخوض واحدة من أهم مبارياته بالموسم الجاري عندما يواجه نظيره ليفربول الإنجليزي في العاصمة الأوكرانية كييف بنهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.

وأكدت الصحف الإسبانية أن ريال مدريد تخلى عن واحدة من أبرز الأشياء التي يتفائل بها قبل هذه المباريات المهمة وتحديداً بنهائيات دوري ابطال أوروبا قبل المباراة النهائية أمام الريدز بكييف.

الأمر يتعلق بالطائرة التي سوف تقل الفريق الى كييف حيث إضطر النادي الملكي لتغيير الطائرة الأمر الذي كلفهم خسارة الطاقم الخاص الذي يتفائل به الفريق قبل هذه المواجهات.

وفي أخر 4 أعوام حقق ريال مدريد اللقب 3 مرات أعوام 2014 و 2016 و 2017 وحققهم النادي الملكي تحت قيادة هذا الطاقم الذي نقلهم الى لشبونة وميلانو وكارديف بقيادة النقيب خوان رامون بونيت واليخاندرو بوكسونات ومديرة الطائرة السيدة روزا ديليا سوسا.

وأشارت الصحف بأن ريال مدريد سوف يستقل طائرة ماركة A340 إيرباص والتي تحتوي على جسم أكبر وأوسع من أي طائرة أخرى لضمان تمكين أكبر قد من السلاسة للاعبين طوال الرحلة وضمان أكبر قد من المقاعد.

وأكدت شركة ايبيريا للطيران التي تدير رحلات بطولة دوري ابطال أوروبا أن الطاقم الذي كان مسؤولاً عن رحلات ريال مدريد في السابق لن يكونوا مؤهلين للعمل مع هذا النوع من الطائرات والتي تطلب أخذ دورة مدتها ثلاثة أشهر للحصول على أوراق الاعتماد اللازمة لقيادتها وهو ما لم يفعله هذا الطاقم.

وسوف يقود طائرة ريال مدريد السيد تشومين بازتان ومعه ضابط أول خوسيه ماريا أوردوفاس مع تواجد مانويل دياز باشون لرعاية الفريق واسرهم ومجلس الادارة والضيوف الخاصين بالنادي خلال الرحلة التي سوف تستغرف 4 ساعات كاملة.

You may also like

ريال مدريد يتأهب للإنقضاض على هدف برشلونة الثمين

الفريق الملكي يدخل على خط صفقة الفريق الكتالوني.