ريال مدريد يُحدد موعد التحرك لحسم صفقة دي خيا

ريال مدريد يُحدد موعد التحرك لحسم صفقة دي خيا

- ‎فيرياضة
106

النادي الملكي مُستمر في مطاردة هدفه الأكبر…

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني لا ينوي التخلي نهائياً عن حلمه الكبير بالتعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة النادي الملكي قد حددت موعداً من أجل الدخول في مفاوضات رسمية وجادة مع إدارة الشياطين الحُمر لحسم تلك الصفقة التي تتواجد في أحلام النادي منذ 3 سنوات.

وذكرت تلك التقارير أن مسؤولي الميرينغي ينوون بدء التفاوض مع إدارة يونايتد فور انتهائهم من مواجهتهم أمام نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف.

في حين تنوي إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد التقدم بعرض قيمته 70 مليون يورو لمانشستر يونايتد من أجل إقناعهم بالتخلي عن الحارس الدولي الإسباني والموافقة على رحيله عن ملعب أولد ترافورد كأغلى حارس في تارخ كرة القدم.

ويستعد دي خيا لخوض بطولة كأس العالم القادمة في روسيا هذا الصيف مع منتخب أسبانيا، لكن ريال مدريد يسعى لحسم الصفقة قبل انطلاق تلك البطولة في يونيو/حزيران المُقبل.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يسعى لتمديد عقد الحارس صاحب الـ27 عاماً، حيث ينتهي عقده الحالي على ملعب أولد ترافورد في صيف عام 2019 مع وجود خيار للنادي لتمديده لعام إضافي.

You may also like

Possum

After returning to his childhood home, a disgraced