عقل زيدان بدأ في الدوران..

عقل زيدان بدأ في الدوران..

- ‎فيرياضة
23
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

زيدان يريح أربعة عناصر أساسيين ضد لاس بالماس!

أزمة لم يشهدها ريال مدريد منذ تولي المدرب الفرنسي الشاب، زين الدين زيدان، الدفة التدريبية للنادي، بعدما انقاد الميرنغي لهزيمتين ساحقتين أولهما في الدوري ضد جيرونا الصاعد حديثًا، وهي الهزيمة التي تكررت بعدها بأيام في لندن ضد توتنهام هوتسبير بدوري الأبطال.

زيدان فقد صدارة المجموعة لصالح الفريق الإنكليزي، الأمر الذي قد يضعه بمواجهة أحد أبطال المجموعات الأخرى في مباريات شرسة بثمن النهائي، أما في الليغا فقد أضحى رابعًا خلف المتصدر برشلونة، والذي يفرق عنه بثماني نقاط.

وسيخوض اللوس بلانكوس مواجهة في المتناول ضد المتعثر لاس بالماس بملعب سانتاجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد، تحت شعار الفوز واستعادة الثقة، وانتظار هدية من إشبيليه الذي يحل ضيفًا على برشلونة اليوم السبت بملعب كامب نو، في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

ووفق المصادر القريبة من البيت الإبيض، فإن زيزو سيعمد إلى سياسة التدوير في لقاء لاس بالماس، حيث سيريح أربعة عناصر أساسية من الفريق وهم (مارسيلو – كاسيميرو – كروس – مورديتش)..

وسيتم الزج بكلًا من ثيو هيرنانديز، داني سيبايوس، ماركو ليورنتي، وماركو أسينسيو في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، بهدف ضخ دماء جديدة وإحداث تغييرات جذرية، وبالطبع إراحة النجوم الأساسيين.

وقد يبدو الأمر أشبه بالانتحار من قبل زيدان، باللعب بأربعة عناصر احتياطية دفعة واحدة، حتى وأن كان الخصم لاس بالماس الذي يحتل المركز الثامن عشر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

ما الذي يمنع “فتح” من كشف قاتل مؤسسها؟

Want create site? Find Free WordPress Themes and