لماذا لا يجب ان يمر انجاز ريال مدريد مرور الكرام

لماذا لا يجب ان يمر انجاز ريال مدريد مرور الكرام

- ‎فيرياضة
114

بقرعة سهلة موفقة أو بأخرى مفخخة بأبطال الدوريات.. وصل ريال مدريد الى النهائيات وفاز بها.

3 نهائيات دوري أبطال على التوالي، بطولتين متتاليتين، 3 ألقاب في آخر 4 مواسم. هل يجب ان تمرّ هذه الأرقام مرور الكرام وان ينتكلم عن نهائي كييف على انه نهائي عادي بين فريقين؟ وهل يجب وضع هذه الحقائق تحت خانة الحظوظ والتوفيق فقط لا غير؟

بتشكيلة مثالية، مع مدرب مثالي للأبطال – كارلو أنشيلوتي او مع مدرب في مقتبل مسيرته التدريبية بتشكيلة منقوصة او أخرى مدججة بالاحتياطيين من الصف الأول.

بقرعة سهلة موفقة أو بأخرى مفخخة بأبطال الدوريات.. وصل ريال مدريد الى النهائيات وفاز بها.

عندما تألّق خصومه محلياً أو حين أسرفوا في سوق الانتقالات بقي هو الأول أوروبياً بدون ان يقوم بأي توقيع ولا حتى مع اي غالاكتيكو – لا نيمار ولا مبابي ولا صلاح. بفاسكيز وأسينسيو، مع بنزيما وبيل، وبأسوأ أحوالهما وها هو في النهائي الثالث على التوالي والمرشّح الأول للوصول الى انجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الأوروبية الحديث.

معنى الوصول الى نهائيات دوري الأبطال

ما معنى ان يصل ريال مدريد الى 3 نهائيات وما معنى ان يفوز بـ3 ألقاب اوروبية على التوالي؟ هذا الموسم تحديداً كأس الأذنين ستنقذ رأس الفريق بأكمله من موسم صفري بامتياز، وستُكرّس جيلاً ملكياً سيكون هو الأفضل في تاريخ ريال مدريد.

الانتصار الثالث على التوالي من شأنه ان يُحجّم انجازات منافسيه مهما تعاظمت.. فمن حقق الأبطال 3 مرات يحق له التباهي لأعوام كثيرة وباستطاعته ان يرفع الضغط عن نفسه مستقبلاً والتركيز على إعادة الهيمنة المحلية.

مجرّد الوصول الى النهائي الثالث هو جاذب كبير للنجوم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة المليئة بنجوم الصف الأول العائدين من المونديال أمثال ايدين هازارد وهاري كين الطامحين للوصول الى قمّة مسيرتهم الكورية وتصنيفهم ضمن خانة الأفضل.

أهمية النهائي لكريستيانو رونالدو

أما معنى النهائي الثالث توالياً لكريستيانو رونالدو، الفريق داخل الفريق، فهو أمر استثنائي لن يتكرر في مسيرة اي لاعب، وإن حسم اللقب الثالث على التوالي لريال مدريد سيصبح بدون اي مجال للتشكيك أفضل لاعب في تاريخ أوروبا والمسابقة الأوروبية.

في حال حقق ليفربول اللقب سيكون انجاز كبير جداً للريدز بعد غياب لأعوام كثيرة عن منصات التتويج، لكن ان حقق ريال مدريد اللقب فلن يكون التتويج عادياً أبداً بل انجازا كروياً يجب التوقف عنده كثيراً.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate