ريال مدريد يختار بديلًا مُفاجئاً لغاريث بيل

ريال مدريد يختار بديلًا مُفاجئاً لغاريث بيل

- ‎فيرياضة
125

النادي الملكي ينافس كبار أوروبا على خطف نجم البوندسليغا الشاب…

ظهرت تقارير صحفية مؤخراً لتربط نادي ريال مدريد الإسباني بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب ليون بايلي جناح ونجم نادي باير ليفركوزن الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وخرجت صحيفة “آس” الإسبانية لتتحدث عن الصراع الكبير الذي سيدخله نادي العاصمة الإسبانية مدريد مع أندية أوروبية كُبرى أمثال بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي وآخرين من أجل الظفر بخدمات الموهوب الجامايكي.

فيما أشارت الصحيفة المدريدية الشهيرة إلى أن الجناح الشاب صاحب الـ19 عامًا سيكون بديلًا للَّاعب غاريث بيل جناح ونجم الفريق بحال اتخذ قرار بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف.

وكان اللاعب الدولي الويلزي قد أظهر مرارًا وتكرارًا غضبه الشديد من التواجد كبديل في العديد من المباريات الهامة هذا الموسم بتشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لذلك يفكر بقوة في الرحيل عن النادي.

لتخرج الصحيفة مؤكدة أن زيدان يضع اسم بايلي في خططه من أجل تعويض الرحيل المحتمل لنجم توتنهام هوتسبير السابق صاحب الـ28 عاماً، وذلك بعد سطوع نجمه بقوة هذا الموسم في البوندسليغا، حيث سجل 12 هفًا وصنع 6 أهدا آخرين في 34 مباراة شارك بها في البطولة.

يُذكر أن بيل ظهر بمستويات مميزة للغاية مع الميريغي في المباريات الأخيرة من الموسم ليتم ترشيحه من قِبل العديد من وسائل الإعلام للبدء كأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل أمام نادي ليفربول في العاصمة الأوكرانية كييف. فهل ينقذ بيل رقبته من مقصة الصيف؟ أن سيترك مكانه لبايلي ويرحل للعب في نادي آخر؟

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate