صحفي إسباني يُعلن عن قرار برشلونة بشأن مستقبل ديمبيلي ويُسعد ليفربول

صحفي إسباني يُعلن عن قرار برشلونة بشأن مستقبل ديمبيلي ويُسعد ليفربول

- ‎فيرياضة
87

النادي الكاتالوني يفتح الباب أمام رحيل الفرنسي الشاب ولكن!

خرج الصحفي الشهير غيليم بالاغي من أجل الحديث عن مستقبل اللاعب عثماني ديمبيلي جناح ونجم نادي برشلونة الإسباني المنتقل في الصيف الماضي قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 150 مليون يورو.

وعاش ديمبيلي موسم أول مع برشلونة لم يكن جيدًا على الإطلاق بسبب تعدد الإصابات التي تسببت في انخفاض مستواه وجعلت المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يبعده من حساباته معظم فترات الموسم.

وتحدَّث الصحفي الإسباني على أن النادي الكاتالوني يُفكر في الموافقة على رحيل اللاعب الدولي الفرنسي عن ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، ولكن على سبيل الإعارة وليس للبيع النهائي.

فيما تُعد تلك الكلمات خبرًا سعيدًا للغاية بالنسبة لنادي ليفربول الإنجليزي الطامح بقوة في الحصول على خدمات ديمبيلي من أجل تدعيم صفوف الفريق، وهو ما صرَّح به يورغن كلوب مدرب الريدز علانية خلال أحد المؤتمرات الصحفية.

وافتتح بالاغي تصريحاته في قناته على موقع “يوتيوب” قائلًا ” فيما يتعلق بديمبيلي، فإن برشلونة ينوي إخراجه على سبيل الإعارة وليس بيعه. إنه يُقدم لنا لمحات عمَّا يمكنه تقديمه، لذلك يجب عليه أن يخرج للعب كرة القدم بانتظام “.

ثم أضاف الصحفي الشهير في حديثه قائلًا ” لكنهم لم يتخلوا عن إمكانة إبقائه. عليهم أن ينتظروا بشأن ذلك، لأن أنتوان غريزمان يأتي أولًا. برشلونة على قناعة بأنهم أقنعوا غريزمان بالانضمام، ولكن لم يتم التوقيع على أي شيء “.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the