كونتي يُودع تشيلسي وإنريكي الأقرب لخلافته

كونتي يُودع تشيلسي وإنريكي الأقرب لخلافته

- ‎فيرياضة
86

تشيلسي كعادته يرفض الاستقرار

يواصل مالك نادي تشيلسي “رومان إبراموفيتش” سياسة التغيير في المدربين التي اعتاد عليها منذ تولى النادي اللندني ووفقا للتقارير الصحافية البريطانية فإن الإيطالي أنتونيو كونتي لن يتواجد في ملعب ستامفورد بريدج للموسم الثالث على التوالي.

وينتظر أن يرحل كونتي بطل كأس الإتحاد الإنكليزي في الموسم المنقضي وذلك خلال 48 ساعة مع توقعات بوصول الإسباني لويس إنريكي مدرب روما وسيلتا فيغو وبرشلونة السابق لخلافته.

ويمتلك تشيلسي خيارات في حال الفشل في التعاقد مع إنريكي تتمثل في ليوناردو جارديم مدرب موناكو الحالي بجانب مدرب نابولي ماوريسيو ساري.

كونتي قدم أفضل مواسمه في 2016/2017 مع تشيلسي وتمكن من السيطرة على لقب الدوري الإنجليزي لكنه في الموسم الثاني فشل في منح النادي الأزرق بطاقة التأهل لدوري الأبطال الأوروبي وتراجع للمركز الخامس في المسابقة.

ودخل كونتي في خلافات مستمرة مع مالك نادي تشيلسي رومان إبراموفيتش بسبب عدم تحقيق طلباته في سوق الانتقالات الصيفية الماضية عقب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وكان كونتي قد أكد عقب التفوق على حساب مانشستر يونايتد أنه لا ينوي تغيير أسلوبه وهو ما زاد من غضب مسئوولي النادي اللندني تجاه المدرب الإيطالي.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر