توخيل يضع خطة الحفاظ على نيمار في سان جيرمان

توخيل يضع خطة الحفاظ على نيمار في سان جيرمان

- ‎فيرياضة
65

مدرب سان جيرمان ينهي أحلام الريال في نجم السامبا

بدأ المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي التخطيط لمهمته في قياد بطل الدوري الفرنسي بدءا من الموسم الجديد.

صحيفة الاندبندنت البريطانية كشفت أن توخيل أخبر إدارة باريس سان جيرمان برفضه رحيل البرازيلي نيمار عن صفوف العاصمة الفرنسية صوب ريال مدريد.

وطالب مدرب البي إس جي الجديد الإدارة ببناء فريق مميز إلى جانب بقاء نيمار في قلعة بارك دي برانس وعدم التفريط في خدماته لريال مدريد الساعي لضمه.

وتشير التقارير إلى رغبة النجم البرازيلي في الرحيل عن صفوف سان جيرمان، حيث ارتبط اللاعب طوال الفترة الماضية بالانتقال للريال الذي يرصد مبلغا فلكيا للحصول على خدماته.

وقال “توخيل”: التقيت نيمار يوم الأحد الماضي، كان اجتماعا جيدا، هو لاعب فنان واستثنائي وأحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف:” نيمار يحتاج لبنية حوله من أجل التعبير عن نفسه، أحببت لقاؤه وسنعمل على مساعدته وسنبني له فريقا يساعده على التوهج في باريس”.

وتابع:” فزت بلقب واحد من قبل، لكن أعرف أن سان جيرمان يبحث عن مدرب قائد ذو رؤية، وأنا سعيد لثقتهم بي”.

وعن خططه لسوق الإنتقالات، قال توخيل:” ليس لدي أي خطط آخرى لسوق الإنتقالات في هذه المرحلة، وإذا أغلقت أبواب الإنتقالات الأن ساكون سعيدا، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين هنا”.

وحل توماس وخيل في القيادة الفنية لبطل الليج ان بديلا للمدرب الإسباني أوناي إيمري الذي رحل مع نهاية الموسم الحالي بعد تتويجه بثلاث بطولات مع الفريق.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان ينتظره دفع أموالا طائلة لموناكو هذا الصيف بقيمة 166 مليون جنيه استرليني لشراء كيليان مبابي بشكل نهائي.

You may also like

ريال مدريد يتأهب للإنقضاض على هدف برشلونة الثمين

الفريق الملكي يدخل على خط صفقة الفريق الكتالوني.