كلوب: صلاح ورونالدو في فريق واحد؟ لا أريد تغيير ماني حالياً

كلوب: صلاح ورونالدو في فريق واحد؟ لا أريد تغيير ماني حالياً

- ‎فيرياضة
65

مدرب ليفربول يتحدَّث عمَّا يجب على صلاح فعله لمنافسة رونالدو…

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي من أجل مواجهته الحاسمة أمام نظيره نادي ريال مدريد الإسباني مساء السبت المُقبل على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحرص يورغن كلوب المدير الفني لنادي الميرسيسايد على الحديث عن تلك المواجهة التي ستحدد مصير موسم كلا الفريقين اللذان خسرا صراع الفوز بالليغا والبريميرليغ لصالح برشلونة ومانشستر سيتي على التوالي.

وتطرَّق المدرب الألماني أيضاً خلال تصريحاته للحديث عن اللاعب محمد صلاح جناح ونجم الريدز والمقارنة التي وضعته وسائل الإعلام بها مؤخرًا ضد اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الريال.

في حين نجح اللاعب الدولي المصري في تسجيل 44 هدفًا مع الريدز بجميع المسابقات هذا الموسم، في الوقت الذي نجح فيه اللاعب الدولي البرتغالي في تسجيل 43 هدفًا للميرينغي بجميع المسابقات أيضًا، وسيتقابلان وجهًا لوجه في كييف خلال أسبوع.

وافتتح كلوب تصريحاته قائلاً ” لعب مو موسماً رائعاً، لكن كريستيانو لعب 15 موسمًا مثل ذلك. لقد سجل ما يُقارب من 47,000 هدفاً – أرقام مجنونة. لماذا يجب أن نقارن بينهما، في وقت بيليه لم يقارنه أحد مع لاعبين آخرين وسأل (هل هو جيد مثله؟) “.

ثم أضاف مدرب الريدز في حديثه قائلاً ” الآن لدينا ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لقد سيطرا على كرة القدم لبضع سنوات، وهناك العديد من اللاعبين الجيدين الآخرين “.

وقال كلوب أيضاً عن الثنائي الأفضل في العالم ” ميسي ورونالدو حالياً يتواجدون بكثير من الأحيان في الأماكن المناسبة لتسجيل الأهداف، وهذا هو أصعب شيء يُمكن القيام به في العالم. هذا هو سبب تواجدهما بمكانتيهما الحالية. الكرة الذهبية دائمًا ما تكون بينهما، إنهما يستحقان ذلك تماماً فعندما يتوقفان عن لعب كرة القدم، سنفتقدهما، 100% “.

أمَّا عن تفضيله بين صلاح ورونالدو وإمكانية تواجدهما في فريق واحد، فقال يورغن ” وجود الثنائي في نفس الفريق لن يكون سيئًا! لكن في هذه اللحظة، لن أقوم بتغيير ساديو ماني. كل شيء جيد “.

واختتم المدرب صاحب الـ50 عاماً تصريحاته قائلاً ” لا أريد أن أصنع قصصًا كهذه، جميعهم يمتلكون المميزات، الأمر لا يتعلق بامتلاك الإمكانيات الفردية الأفضل، لكن عادة ما يتعلق الأمر بلعب كرة القدم الأفضل. لكي يحدث ذلك، فأنت بحاجة إلى الآخرين جميعًا أيضًا “.

You may also like

ريال مدريد يتأهب للإنقضاض على هدف برشلونة الثمين

الفريق الملكي يدخل على خط صفقة الفريق الكتالوني.