4 أمور تزعج الرجل خلال العلاقة الجنسية !!

4 أمور تزعج الرجل خلال العلاقة الجنسية !!

- ‎فيصحة ورشاقة
102

تعتبر العلاقة الحميمة من أكثر الأوقات التي تجمع بين الشريكين وتقرّبهما من بعضهما. إلّا أن هذا الوقت الحميم لا يخلو أحياناً من بعض الإزعاج الذي يشعر به الرجل ويؤثّر على رغبته أحياناً.

ما هي الأمور التي تزعج الرجل خلال العلاقة الحميمة

1-التكلّم عن المشاكل

إن أكثر ما يزعج الرجل خلال العلاقة الحميمة هو مسألة تكلّم المرأة عن المشاكل اليومية مثل تصرّفات الأولاد غير اللائقة أو علاماتهم في المدرسة بالإضافة إلى المسائل المالية والفواتير. فالرجل وأثناء هذا الوقت الحميم يرغب بمشاركة زوجته أحاسيسه ومشاعره لأنها من أهم الوسائل التي تأخذه بعيداً عن الضغوط اليومية ويشعر بالسعادة والراحة من جديد.

2-كثرة التعبير عن المشاعر

إن الرجل ينزعج كثيراً من مبالغة المرأة في التعبير عن مشاعرها خلال ممارسة العلاقة الحميمة ذلك لأن هذا الأمر قد يشتّت ذهنه ويؤثّر على رغبته الجنسية ايضاً. فبدل أن يتفاعل مع الأمر بشكل طبيعيّ ومحفّز، يصبح مديح المرأة المبالغ به مصدر إزعاجٍ خصوصاً إذا وصل حدود الصراخ والانفعال الشديد.

3-عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية

من بين الأمور التي تزعج الرجل خلال العلاقة الحميمة هو قلّة نظافة المرأة الشخصية خصوصاً في ما يتعلّق بالمناطق الحسّاسة. فإن إزالة الشعر يعتبر من أهم الأمور التي يجب أن تولي المرأة اهتماماً خاصاً بها وذلك يشمل المناطق الحسّاسة بالإضافة إلى أجزاء أخرى من الجسم.

4-الكسل

يسبّب كسل المرأة خلال العلاقة الحميمة انزعاجاً كبيراً عند الرجل خصوصاً أنه هو من عليه أن يقوم بكل الجهود أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. فالكسل يجعل الرجل يشعر أن المرأة غير مهتمة به ولا تشعر بأيّة إثارة جنسية ما يؤثّر كثيراً على رغبته الجنسية وأدائه.

بعض النصائح لتجنّب انزعاج الرجل خلال العلاقة الحميمة:

1-استخدام المديح والتعبير عن مشاعر السعادة خلال العلاقة الحميمة لكن بإعتدال لتجنّب إنزعاج الرجل.

2- من المهم أن تبادر المرأة خلال العلاقة الحميمة وأن تبدي إهتمامها بالإضافة إلى إيجاد بعض الوضعيات والأمور التي تثير الرجل وتعزّز رغبته الجنسية.

3- الاهتمام بنظافتها الشخصية وبموضوع إزالة الشعر من الأماكن الحسّاسة من أجزاء أخرى من جسمها.

4- فصل وقت الحميمة عن الضغوط والمشاكل التي يواجهها الثنائي خلال الحياة والغستمتاع بكل لحظة معاً.

You may also like

Killer Kate!

Kate attends her estranged sister’s bachelorette party at