الكشف عن أرقام الصفقة الخرافية.. انتقال نيمار إلى ريال مدريد

الكشف عن أرقام الصفقة الخرافية.. انتقال نيمار إلى ريال مدريد

- ‎فيرياضة
99

هل ينتقل نيمار إلى ريال مدريد في الصيف؟

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل التحرك لتحقيق حلمه الكبير بالتعاقد مع اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

تقارير صحفية إسبانية تقول أن إدارة النادي الملكي تضع اسم النجم الدولي البرازيلي على رأس قائمة اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم 2018-19 من أجل بداية عهد جديد من “الغالاكتيكوس” تحت قيادة رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وكشفت شبكة “البرنابيو” الإسبانية عن الأرقام التي ستتضمنها تلك الصفقة التي لا يُمكن وصفها سوى بـ”الخرافية”، حيث تؤكد أن تلك الصفقة قد تُكلف خزائن نادي العاصمة الإسبانية مدريد مبلغًا يُقدر بـ500 مليون يورو.

فيما أشارت الشبكة الشهيرة أن باريس سان جيرمان سيحصل على مبلغًا قيمته تتراوح بين 250 – 300 مليون يورو في حالة الموافقة على رحيل نيمار عن ملعب حدقة الأمراء بعد موسم واحد فقط من ضمّه من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وذكرت “البرنابيو” أن نيمار سيكون مستعدًا لتخفيض الراتب الذي يحصل عليه حاليًا في باريس من أجل تأمين انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو، حيث يحصل على 37 مليون يورو، لكنه سيكون مستعدًا للقبول براتب قيمته 30 مليون يورو مثل الذي سيحصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة تعديل عقده مع النادي.

عقد نيمار مع ريال مدريد لن تقل مدته عن ست سنوات، وبدون حساب الزيادة التي قد يحصل عليها في كل موسم بجانب المكافآت، ستصل تكلفة عقد اللاعب صاحب الـ26 عاماً إلى 180 مليون يورو.

وأخيراً، فهناك نسبة لوكلاء تلك الصفقة، والذين يتمثلون في والد نيمار والوسيط الشهير بيني زاهافي، حيث سيحصلان على نسبة 10% من قيمة تلك الصفقة، أي قد تتراوح تلك النسبة بين 25 – 30 مليون يورو.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that