ريال مدريد يخرج بنقطة أمام فياريال وينهي موسمه ثالثاً

ريال مدريد يخرج بنقطة أمام فياريال وينهي موسمه ثالثاً

- ‎فيرياضة
104

ريال مدريد يتعادل أمام فياريال بملعب لا سيراميكا

قلب نادي فياريال الإسباني الطاولة على ضيفه ريال مدريد وحول تأخره بثنائية الى تعادل بهدفين في كل شبكة وذلك بالمباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب “لا سيراميكا” ضمن مباريات الجولة الختامية ببطولة الليغا لهذا الموسم.

ودفع زيدان بجميع أوراقه الرابحة بالمباراة وشارك بالتشكيلة الأساسية فيما عادا مركز حراسة المركى والذي أعتمد خلاله على خدمات الحارس الشاب لوكا زيدان.

كان ريال مدريد الطرف الأفضل تماماً في الشوط الأول حيث افتتح النتيجة مبكراً عبر الويلزي غاريث بيل المتألق بالفترة الأخيرة والذي سجل الهدف الأول للميرنغي في الدقيقة 11.

ثم أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة الهدف الثاني إثر عرضية رائعة من البرازيلي مارسيلو ليقابلها برأسه رائعة مسجلاً في شباك الغواصات هدفاً رائعاً.

وفي شوط المباراة الثاني تراجع أداء ريال مدريد نسبياً ونشط أصحاب الأرض الذين بدأو في مباغته خصمهم بهجمات حملت طابع الخطورة.

وأسفر ضغط فياريال عن هدف تقليص الفارق عبر اللاعب روجير مارتينيز الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة سكنت شباك الميرنغي.

ثم استمر ضغط فريق الغواصات الأفضل في الشوط الثاني حتى نجح في ادراك هدف التعادل عبر صامويل كاستييخو في الدقيقة 85 لتمر باقي الدقائق دون أحداثاً جديدة وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

بهذا يختتم ريال مدريد موسمه بالليغا في المركز الثالث رسمياً برصيد 76 نقطة تاركاً مركز الوصافة لجاره أتلتيكو مدريد صاحب ال 78 نقطة وتتبقى له مباراة.

You may also like

Possum

After returning to his childhood home, a disgraced