تشيلسي يقتنص لقب كأس الاتحاد الإنجليزي من أنياب مانشستر يونايتد

تشيلسي يقتنص لقب كأس الاتحاد الإنجليزي من أنياب مانشستر يونايتد

- ‎فيرياضة
156

تشيلسي بطلاً لكأس الاتحاد

إقتنص نادي تشيلسي الإنجليزي لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم عقب فوزه على منافسه مانشستر يونايتد بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب ويمبلي.

بدأ تشيلسي المباراة بتشكيلة مكونة من: “تيبو كورتوا , سيزار أزبليكويتا , جاري كاهيل , أنطونيو روديغير , فيكتور موسيس , نغولو كانتي , فابريغاس , باكايوكو , ماركوس الونسو , إيدن هازارد , أوليفيه جيرو”.

فيما بدأ مانشستر يونايتد بتشكيلة مكونة من: “دي خيا , سمولينغ , فيل جونز , أشلي يونغ , أنطونيو فالنسيا , ماتيتيش , هيريرا , بوغبا , لينغارد , اليكسيس سانشيز , ماركوس راشفورد”.

كان مانشستر يونايتد الطرف الأفضل طوال اللقاء وسيطر على مجريات اللعب تماماً وتسيد الميدان فيما اعتمد رجال البلوز على إغلاق المساحات أمام مفاتيح لعب الشياطين الحمر مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالطبع.

وفي الدقيقة 22 ومن خطأ دفاعي فادح احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة تشيلسي إثر عرقلة البلجيكي إيدين هازارد داخل منطقة الجزاء إنبرى لها النجم البلجيكي بنجاح معلناً عن أولى أهداف البلوز.

ونشط أداء مانشستر يونايتد عقب تليقه الهدف وحاول بشتى الطرق الخروج بالتعادل من الشوط الأول ولاحت له العديد من الفرص بالفعل وأخطرها هجمة ماركوس راشفورد في الدقائق الأخيرة والتي تعامل معها بغرابة.

وإستمر رتم الاداء على نفس المنوال في الشوط الثاني سيطرة وهجوم كاسح لمانشستر يونايتد وتراجع وإعتماد على المرتدات لتشيلسي وتألق البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى البلوز وتصدى للعديد من الهجمات ببراعة فائقة.

وحاول البرتغالي مورينو تنشيط الهجوم المانشستراوي حيث دفع بالثنائي روميليو لوكاكو ومارسيال ولكن لم تُغير التبديلات من واقع الأمر شيئاً لتمر الدقائق تباعاً دون جديد وتنتهي المباراة بفوز تشيلسي وتتويجه بكأس البطولة.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that