كأس ألمانيا: فرانكفورت يُسقط بايرن ميونيخ بثلاثية ويخطف اللقب

كأس ألمانيا: فرانكفورت يُسقط بايرن ميونيخ بثلاثية ويخطف اللقب

- ‎فيرياضة
71

فرانكفورت يخطف كأس ألمانيا من بايرن ميونيخ

نجح فريق إينتراخت فرانكفورت في تحقيق المفاجأة الكبرى بالتتويج بلقب كأس ألمانيا بعد تغلبه في المباراة النهائية على حامل اللقب وبطل الدوري بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف على الملعب الأوليمبي بالعاصمة برلين.

وبدأت المباراة بضغط عالي متوقع من لاعبي بايرن ميونيخ وفرصة محققة للتسجيل اصطدمت بالعارضة في أول دقائق المباراة بأقدام روبيرت ليفاندوفيسكي.

ولأن من يضيع يستقبل نجح رجال مدرب بايرن ميونيخ القادم نيكو كوفاتش في افتتاح التسجيل لصالح إينتراخت فرانكفورت عبر الكرواتي ريميتش الذي تحرك في ظهر الدفاع واستلم تمريرة من زميله الغاني كيفين برينس بواتينج ليترجمها في المرمى معلنًا تقدم فريقه.

وبعد الهدف تراجع لاعبو فرانكفورت من أجل حماية مرماهم والحفاظ على التقدم لأطول فترة ممكنة أمام ضغط كبير من لاعبي بايرن ميونيخ الذين أضاعوا العديد من الفرص السهلة والمحققة من أجل تعديل النتيجة.

واستمر ليفاندوفيسكي ومولر في تضييع الأهداف تمامًا كما حدث في مباراة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم إينتراخت فرانكفورت بهدف مقابل لا شيء.

في الشوط الثاني بدأ بايرن ميوتيخ بنفس الضغط ونفس الخطورة ونفس المحاولات من أجل تعديل النتيجة ولكن بلا جدوى أمام الصمود الدفاعي الكبير لرجال الكرواتي نيكو كوفاتش الذي قد مباراة دفاعية كبيرة جدًا .

وبعد سيل من الفرص الضائعة نجح أخيرًا المهاجم الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي في تعديل النتيجة في الدقيقة الحادية والسبعين بعد ترجمته لكرة عرضية من الناحية اليمنى.

وفي الدقائق العشر الأخيرة نجح الكرواتي ريميتش في تسجيل هدف غكس سير اللعب من كرة مرتدة انطلق فيها خلف الدفاعات وسجل الهدف الذي تم التأكد منه بتقنية الفيديو بعد وجود لمسة يد على كيفين برينس بواتينج.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل ميات ديجشانوفيتش ثالث أهداف فرانكفورت ليعطي اللقب للإينتراخت ويلحق ببايرن ميونيخ خسارة قوية في آخر مباريات مدربه يوب هاينكس قبل اعتزال التدريب.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the