خطة كلوب لريال مدريد: درس أتلتيكو.. العداونية.. والترفيه

خطة كلوب لريال مدريد: درس أتلتيكو.. العداونية.. والترفيه

- ‎فيرياضة
109

كلوب يجبر لاعبي ليفربول على التعلم من رجال سيميوني

بلغ لاعبو ليفربول إلى درجة عالية من الإنهاك البدني بسبب الموسم الطويل الذي لعبوه مع مباريات سريعة ومجهدة مثل مباراتي ربع نهائي الأبطال ضد مانشستر سيتي ونصف النهائي ضد روما، ثم اضطرارهم إلى اللعب بكل جدية في الجولة الأخيرة من البريمييرليغ لحسم مقعد في التشامبيونزليغ الموسم المقبل.

هذه النقطة لم تغب عن ذهن المدرب الألماني يورغن كلوب، فقد منح لاعبيه عطلة يومين قبل السفر إلى “ماربيا” بجنوب إسبانيا التي وصلوا إليها يوم الأربعاء ثم خاضوا تدريبا خفيفا في فترة ما بعد الظهر، وقاموا بالترفيه عن أنفسهم أمس الخميس مع تدريب خفيف بكرة القدم في ملعب تنس.

قرر كلوب أن يبدأ الإعداد الجدِّي لنهائي دوري الأبطال اليوم ومن المتوقع أن يخوض اللاعبون جلسات مكثفة اليوم وغدا.

خلال فترة الاسترخاء “أجبر” كلوب لاعبيه على مشاهدة نهائي الدوري الأوروبي، وقال لهم “يجب أن نتعلم من هذه المباريات”، وذكَّرهم بأن أتلتيكو مدريد عرف كيف يفوز واستغل لحظات الضعف للتغلب على مارسيليا الذي بدأ بشكل جيد لكن بعد هدف غريزمان الأول سيطر رجال دييغو سيميوني على اللقاء واستثمروا التفوق بهدفين آخرين.

كما فرض كلوب بعض التعليمات خارج الملعب، فقد ألزم اللاعبين بوجبتي إفطار وعشاء، على أن يتم قضاء فترة الظهيرة في الاسترخاء بالمسبح وحول الفندق أو لعب الغولف حيث يقطنون في فندق بعيد عن الضوضاء ويمتلك مرافق ممتازة، وقد عاد اللاعبون إلى الفندق بعد ظهر أمس وحقائبهم ممتلئة بأفضل ماركات الملابس المعروفة في “ماربيا”.

يعرف كلوب كيفية العمل خلال هذه الفترة، ويحاول رفع معنويات لاعبيه، والإقامة في ماربيا يمنحه فرصة إعدادهم داخل وخارج الملعب.

مساء غد، وعقب العشاء مباشرة سوف يجتمع كلوب باللاعبين لمشاهدة فيديو تحفيزي، ورسائل واضحة للنهائي: الشجاعة، العدوانية، والثقة.. قبل التدرب صباحا، ثم العودة إلى ليفربول حيث العائلات والأصدقاء.

You may also like

Killer Kate!

Kate attends her estranged sister’s bachelorette party at