ريال مدريد يحاول رد صفعة نيمار لباريس بخطف هذا النجم

ريال مدريد يحاول رد صفعة نيمار لباريس بخطف هذا النجم

- ‎فيرياضة
82

رفيق نيمار في هجوم سان جيرمان مطلوب في ريال مدريد…

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد فشل في مساعيه نحو التعاقد مع اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وكان ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس قد خرج مؤخراً ليؤكد أن المهاجم الدولي البرازيلي لن يرحل عن ملعب حديقة الأمراء وأنه باقِ مع الفريق في الموسم المقبل بنسبة 2000%.

لذلك قررت إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد التحرك بقوة من أجل رد تلك الصفعة لأثرياء باريس، وذلك عن طريق التعاقد مع اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم ونجم الفريق المتألق بقوة في صفوفهم هذا الموسم.

ويلعب الجناح الدولي الفرنسي الشاب لصالح سان جيرمان على سبيل الإعارة قادماً من نادي إيه إس موناكو الفرنسي، بعدما فضل الانتقال إلى حديقة الأمراء رغم الاهتمام الكبير من النادي الملكي بالظفر بخدماته في الصيف الماضي.

فيما تُشير التقارير إلى أن ريال مدريد يرغب في خطف اللاعب صاحب الـ20 عاماً دون الدخول في محادثات مع باريس، وذلك عن طريق ناديه الأصلي -موناكو- وتقديم عرض أعلى مما سيدفعه سان جيرمان لتحويل الصفقة إلى بيع نهائي.

وتحدَّث إيان مكغاري مستشار كرة القدم الشهير حول هذا الأمر قائلاً “ لقد سمعت في الأيام القليلة الماضية أن ريال مدريد أعاد إحياء اهتمامه بضم كيليان مبابي. إنه الآن على سبيل الإعارة مع إمكانية تحويلها إلى صفقة انتقال نهائي بمبلغ كبير من المال عندما ينتهي هذا الموسم “.

ثم أضاف مكغاري في حديثه قائلاً ” لكن ريال مدريد يستكشف الاحتمالات القانونية لشراء هذا العقد من موناكو ويخطف انتقال مبابي إلى باريس سان جيرمان من أجل ضمه إلى ريال مدريد وبمزيد من المال لموناكو “.

وأكمل قائلاً “ إذا كان الأمر كذلك وهناك شيء آخر يحدث في الخلفية، فيُمكنك معرفة سبب حاجة باريس سان جيرمان باستبدال أحد نجومه بمبابي، وواحد آخر ببول بوغبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد “.

بينما عاد مستشار كرة القدم للحديث عن ريال مدريد واهتمامه بنيمار، حيث قال ” ريال مدريد كان يتابع نيمار عن كثب، لكن باريس سان جيرمان رفض هذا الأمر باستمرار. لقد تعاملوا مع فكرة إرسال بيل أو رونالدو أو بنزيمة أو اثنين من هذا الثلاثي إلى باريس سان جيرمان، إذا كان بإمكانهم الحصول على أحد لاعبيهم النجوم في المقابل “.

واختتم مكغاري تصريحاته قائلاً ” نيمار يُعد هو الخيار الأول، بينما يأتي مبابي في المرتبة الثانية بشكل قريب جداً. أعتقد أن هناك القليل من الرؤية لريال مدريد من أجل معرفة ما هو صحيح وما هو ليس كذلك “.

يُذكر أن ريال مدريد قد نجح في تخطي عقبة باريس سان جيرمان في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والتي سيلعب مباراتها النهائية أمام نادي ليفربول الإنجليزي يوم 26 مايو/آيار الجاري على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر