مفاجآت مثيرة بقائمة ألمانيا المشاركة بكأس العالم

مفاجآت مثيرة بقائمة ألمانيا المشاركة بكأس العالم

- ‎فيرياضة
55

ألمانيا تكشف عن قائمة كأس العالم

كشف مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف عن قائمة ضمت 27 لاعباً سيتواجدون ضمن معسكر المانشافت استعداداً لخوض كأس العالم في روسيا.

وضمت القائمة اسم الحارس مانويل نوير الغائب عن الملاعب منذ حوالي 8 أشهر إضافة لبواتينغ الذي غاب عن بايرن ميونيخ مؤخراً للإصابة في حين استُبعد نجم وسط ليفربول إيمري تشان رغم الحديث عن إمكانية خوضه للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا!

وشهدت القائمة عودة نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس مقابل مواصلة استبعاد ماريو غوتزة إضافة لاستبعاد مهاجم بايرن ميونيخ ساندرو فاغنر وتفضيل ضم نيلز بيتيرسين الذي حقق المركز الثاني ضمن قائمة هدافي هذا الموسم خلف روبيرت ليفاندوفسكي برصيد 15 هدفاً.

كما استبعد لوف مدافع ارسنال شكوردان مصطفي مفضلاً عليه قلب دفاع ليفركوزن يوناتان تاه ساني علماً أن لوف سيكشف عن القائمة النهائية في الـ4 من الشهر المقبل بعد أن يستبعد 4 لاعبين من القائمة الحالية من بينهم حارس مرمى.

القائمة كاملة:

حراسة المرمى: مانويل نوير- بيرند لينو- مارك آندريه تيرشتيغن- كيفن تراب

الدفاع: جيروم بواتينغ- ماتياس غينتير- يوناس هيكتور- ماتس هوميلس- جوشوا كيميش- مارفين بلاتينهاردت- أنتونيو روديغير- نيكلاس زوله- يوناتان تاه

الوسط والهجوم: يوليان براندت- يوليان دراكسلر- ماريو غوميز- ليون غوريتسكا- إلكاي غندوغان- سامي خضيرة- توني كروس- توماس مولر- مسعود أوزيل- نيلز بيتيرسين- ماركو رويس- سيباستيان رودي- ليروي ساني- تيمو فيرنير

You may also like

برشلونة ينسحب من صفقة نجم تشيلسي

برشلونة الإسباني قرر الانسحاب من صفقة نجم تشيلسي