بوسكيتس الأزمة الجديدة في برشلونة

بوسكيتس الأزمة الجديدة في برشلونة

- ‎فيرياضة
46

بوسكيتس يشعر بالخيانة

المصائب في برشلونة لا تأتي فرادة، النادي الكتالوني تعرض للهزيمة المحلية الأولى له في الدوري هذا الموسم ومن ثم معاناة من أزمة جديدة بطلها لاعب الوسط المتألق سيرجي بوسكيتس.

ووفقا للتقارير الصحافية المقربة من برشلونة فإن بوسكيتس طالب إدارة ناديه بتنفيذ الوعد الذي تلقاه من النادي عندما مدد تعاقده يونيو 2016 والمتمثل في زيادة راتبه.

وكان برشلونة قد نجح في سبتمبر 2016 في تمديد التعاقد مع بوسكيتس حتى يونيه 2021 مع وضع بند يسمح لبوسكيتس بالحصول على راتب أكبر في حال مشاركته بصفة أساسية ودائمة مع الفريق في أول موسمين.

ويماطل برشلونة اللاعب البالغ من العمر 29 عاما حيث يرفض زيادة راتبه بينما يركز النادي بشكل أكبر على تمديد التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب صامويل أومتيتي وكذلك تدعيم صفوف الفريق بصفقات الجديد.

ويعول برشلونة على انتماء وولاء بوسكيتس للنادي حيث تم تصعيده للفريق في عام 2008 ويقضي موسمه العاشر على التوالي مع الفريق الأول وسبق أن صرح بأنه لن يرحل عن الفريق إلا إذا تلقى مكالمة من بيب غوارديولا أو طلبت منه زوجته الخروج من النادي.

ويشعر بوسكيتس من جانبه بالضيق الشديد من طريقة تعامل برشلونة معه بينما أكد مسؤولي النادي الكتالوني أن اللاعب هام لدى آرنيستو فالفيردي من الناحية التكتيكية وليس للبيع إلا إذا طلب بنفسه الخروج من النادي وحينها سوف يطالب برشلونة بقرابة الـ200 مليون يورو للموافقة على رحيله.

ويترقب باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الوضع الحالي لبوسكيتس مع فريق ملعب كامب نو في ظل غضب اللاعب وشعوره بالتجاهل من قبل ناديه وهو ما قد يفتح الباب لرحيله في الصيف المقبل.

You may also like

نهائي دوري أبطال أوروبا: 5 معارك تحدد المنتصر بالحرب

5 مباريات مصغرة تحدد بطل دوري أبطال أوروبا