5 أشياء تثير جنون الرجل في مظهر المرأة !!

5 أشياء تثير جنون الرجل في مظهر المرأة !!

- ‎فيصحة ورشاقة
201

إن النظرة الأولى هي التي تحدّد مدى إعجاب الرجل بالمرأة وهي التي ترافق علاقتهما طيلة الوقت. فالرجل وقبل الوقوع في غرام المرأة، ينجذب إلى بعض الخطوط الأساسية التي تميّر مظهرها والتي تتغيّر معاييرها من رجل لآخر.

امور يلاحظها الرجل في مظهر المرأة

1-ابتسامتها

إن الرجل يحبّ المرأة البشوشة والفرحة والتي تنسيه همومه، فأوّل ما يبحث عنه في المرأة التي يحبّ هي ابتسامتها التي تعكس روحها المرحة. فالابتسامة هي انعكاس لشخصية المرأة وروحها الإيجابية وهي دليل على قدرتها على تخطّي كلّ صعوبات الحياة بعزيمة واندفاع. فالمرأة المتبسمة هي قادرة على ان تفوز بقلب الرجل بكلّ سهولة ودون أيّ جهد أو عناء.

2-أنوثتها

لا يهمّ إذا كانت ممتلئة أو رفيعة، الرجل ينجذب كثيراً إلى أنوثة المرأة وذوقها الرفيع في طريقة اختيارها لملابسها وتنسيقها لإطلالتها. كما أن بعض الرجال تلفتهم كثيراً الفساتين والتنانير والملابس الضيّقة التي ترسم شكل جسم المرأة بالإضافة إلى ارتدائها للكعب وطريقة مشيتها.

3-عطرها

يعتبر العطر من أكثر الأمور التي تلفت انتباه الرجل إلى المرأة خصوصاً إذا صابت ذوقه واختارت وضع العطر الذي يجذبه. فالعطر يطبع صورة المرأة في مخيّلة الرجل ويجعله يفكّر فيها في كلّ مرّة يشمّ هذا العطر حتى على شخصٍ آخر. إلّا أنه على المرأة أن تنتبه إلى موضوع عدم الإكثار من وضع العطر ذلك لأن هذا الأمر قد يكون له تأثيراً عكسياً.

4-عيونها

إن العيون هي نافذة الروح وتعكس كلّ المشاعر التي تخزّنها المرأة في داخلها. من هنا ينجذب الرجل إلى طريقة تواصل المرأة بعينيها وبشكلها ولونها. ليس بالضرورة أن يكون لون عينيّ المرأة أزرقاً أو أخضراً ذلك لأنه لكلّ رجل ذوقُ خاصّ ومختلف.

5-صوتها

لصوت المرأة تأثير كبير على الرجل، فكلّما كان مفعماً بالأنوثة، جذب الرجل إليها قبل حتى أن يتسنى له رؤية وجهها وتأمّل شكلها. قد ينجذب الرجل في أكثر الأحيان بصوت المرأة من خلال محادثاتهم المتواصلة على الهاتف قبل أن يلتقيا حتى.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the