96 مليونًا من ريال مدريد لضم لاعب ليفربول الذي لم يرتدي القميص بعد

96 مليونًا من ريال مدريد لضم لاعب ليفربول الذي لم يرتدي القميص بعد

- ‎فيرياضة
34

النادي الملكي يريد ضم لاعب الريدز القادم من البوندسليغا…
قرر نادي ريال مدريد الإسباني الخوض في خطوة مفاجئة من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة لتدعيم هذا المركز في الموسم الجديد 2018-19.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن أنظار النادي الملكي اتجهت نحو اللاعب نابي كيتا لاعب خط وسط ونجم نادي آر بي لايبزيغ الألماني المتألق بقوة مع الفريق في السنوات الأخيرة.

وكان كيتا قد انضم رسمياً إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي مقابل 48 مليون جنيه استرليني مع شرط واحد، وهو أن ينتقل إلى ملعب آنفيلد رود في نهاية الموسم الحالي، وبالتحديد في 1 يوليو/تموز المقبل.

في حين قرر ريال مدريد التقدم بعرض خرافي لنادي الميرسيسايد من أجل إقناعه بالاستغناء عن اللاعب الدولي الغيني والذي لم يرتدِ القميص الأحمر أو حتى يلمس الكرة مع الريدز، حيث ينوي تقديم ضعف قيمة الصفقة التي دفعها ليفربول ليصل العرض إلى 96 مليون جنيه استرليني.

لكن أكَّد مصدر مُقرَّب من إدارة نادي الكوب أنهم يرفضون بقوة هذا العرض مؤكدين تمسكهم بانضمام لاعب خط الوسط الشاب صاحب الـ23 عاماً إلى ملعب آنفيلد رود في الموسم القادم.

فيما قام لايبزيغ بطلب أموالاً إضافية من ليفربول وصلت قيمتها إلى 5.75 مليون جنيه استرليني بعدما نجح الفريق في التأهل إلى الدوري الأوروبي، وكان المبلغ سيصل إلى 11 مليون جنيه استرليني في حالة إنهاء لايبزيغ الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى في البوندسليغا.

يُذكر أن كيتا سينضم رسمياً إلى ليفربول فور انطلاق فترة إعداد ما قبل الموسم، ولكن قبل ذلك قد يقابل زملائه القادمين في نهائي دوري أبطال أوروبا 26 مايو/آيار الجاري في ظل تقديم كلوب الدعوة له من أجل الحضور إلى الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

You may also like

ما علاقة السرطان بالحمض النووي الريبي ؟!!

اكتشف علماء من جامعة كايس ويسترن الأمريكية سلسلة