ألفيس يغيب عن مونديال روسيا وهذه ردة فعله عند إعلامه بالخبر !

ألفيس يغيب عن مونديال روسيا وهذه ردة فعله عند إعلامه بالخبر !

- ‎فيرياضة
71

ماذا فعل ظهير البرازيل عند إعلان غيابه عن كأس العالم؟

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رسمياً عن غياب اللاعب داني ألفيس الظهير الأيمن لمنتخب البرازيل عن بطولة كأس العالم القادمة والمُنتظر إقامتها في روسيا بين شهريّ يونيو/حزيران ويوليو/تموز المقبلين.

وكان نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعرض لإصابة قوية في القدم اليُسرى خلال المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا في مواجهة نادي لي هيربيرز والتي انتهت بفوز الباريسيين بهدفين نظيفين.

 

وخرج إيدو غاسبار منسق المنتخب الوطني البرازيلي من أجل الحديث عن اللحظة التي عرف بها الظهير الأيمن المخضرم بخبر غيابه عن المونديال القادم وعن ردة فعله فور معرفته بهذا الخبر السيء.

في حين أكد غاسبار أن ألفيس حزن كثيراً في باديء الأمر ووصلت حالة الحزن به إلى البكاء، لكنه أشار إلى أن لاعب برشلونة السابق كان قوياً للغاية في تحمل مثل هذا الخبر، رغم أن هذا المونديال كان الفرصة الأخيرة له في الظهور الدولي مع منتخب بلاده.

وافتتح غاسبار تصريحاته عن ألفيس وردة فعله فور إعلان غيابه عن المونديال، قائلاً ” بعد تأكيد غيابه عن كأس العالم، تحدث تيتي (مدرب البرازيل) معه على الهاتف، لقد صرخ بقوة، لكن داني ألفيس رجُل قوي “.

ثم أضاف منسق منتخب السامبا في حديثه قائلاً ” لقد أوضح له الطبيب كل ما حدث بطريقة رائعة، وهذا طمأنه بعض الشيء. لن أنكر أن داني ألفيس بكى، لقد كان قوياً، فقدنا قائداً، فقدنا بطلاً “.

واختتم غاسبار تصريحاته عن اللاعب صاحب الـ35 عاماً قائلاً ” أراد مني ألفيس أن أرسل رسالة إلى زملائه، أخبرنا أن نرسل لهم الرسالة التالية: (أرسل لهم طاقة إيجابية، لا أريدهم أن يكونوا حزينين “.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر