مسلسل نيمار: رفض العودة لباريس وقرار الحسم من الأمير تميم بن حمد

مسلسل نيمار: رفض العودة لباريس وقرار الحسم من الأمير تميم بن حمد

- ‎فيرياضة
92

نيمار يُخبر الزملاء في باريس سان جيرمان بقراره

يبدو أن مسلسل اللاعب الدولي البرازيلي “نيمار” سوف يكون الأكثر إثارة وتشويق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حيث ينتظر أن يستمر لفترة طويلة في ظل رغبة باريس سان جيرمان في الحفاظ على اللاعب وريال مدريد في الفوز بخدماته.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فإن نيمار أخبر الزملاء في ملعب بارك دي برينس أنه لن يعود لباريس عقب المشاركة في كأس العالم المقبلة في روسيا هذا الصيف.

نيمار يصر على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد ويرفض البقاء في دوري من دون منافسة حيث أكد للمقربين منه أنه نادم على اتخاذ قرار بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

والد نيمار هو الآخر اجتمع مع مسئوولي ريال مدريد في ديسمبر الماضي لتوضيح رغبته بالانتقال للنادي لكن اللاعب البرازيلي عليه انتظار قرار الأمير تميم بن حمد آل ثاني مالك النادي الباريسي والذي تقدر ثروته بقرابة الـ2 مليار يورو مما يعني أن الناحية المالية لن تدفع الباريسين للتخلي عن نيمار.

وقرر باريس سان جيرمان وضع نيمار في صورة على حسابه عبر تويتر أعلن النادي من خلالها عن قمصانه للموسم الجديد في اشارة رغبة النادي الفرنسي في الحفاظ على خدمات اللاعب.

ولا يمانع ريال مدريد دفع قرابة الـ260 مليون يورو في الصيف الحالي من أجل التعاقد مع نيمار بينما أكد زين الدين زيدان أن اللاعب البرازيلي قادر على الانسجام مع كريستيانو رونالدو بقوله في مؤتمر صحافي الجمعة أن اللاعبين المميزين يمكنهم النجاح معا دائما.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر