قبل نهائي كييف..ليفربول يتجسس على ريال مدريد بطريقة مبتكرة

قبل نهائي كييف..ليفربول يتجسس على ريال مدريد بطريقة مبتكرة

- ‎فيرياضة
42

معسكر ليفربول للنهائي بجوار مقر ريال مدريد

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لواحدة من أهم مبارياته هذا الموسم عندما يواجه منافسه ريال مدريد الإسباني بنهائي بطولة دوري ابطال أوروبا والتي سوف تُقام بمدينة كييف في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري.

هذا وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية بأن الريدز بقيادة مدربهم الألماني يورغن كلوب قد قرروا إقامة معسكر تدريبي بمنطقة ماريبا والتي تبعد عن مقر النادي الملكي بأقل من 600 كيلو متراً.

وسوف يكون معسكر الريدز في ماريبا مدته 3 ايام فقط في الفترة من 16 مايو الجاري الى 19 من الشهر ذاته.

ويرى كلوب بأن ماريبا هي الأنسب لإقامة معسكر الفريق حيث ستكون الظروف مثالية للغاية هناك مع درجة حرارة جيدة من المتوقع أن تكون ما بين 16 الى 22 درجة مئوية.

ويعرف كلوب تماماً مدى الأجواء المثالية في ماريبا والتي توفر أجواء رائعة للاعبين حيث سبق وأن قام بزيارتها عقب فوز الفريق على بورتو البرتغالي بدور الستة عشر بالبطولة ذاتها.

كما أن هناك العديد من وسائل الترفيه المحيطة بالمنطقة ابرزها فندق خمس نجوم تحيط به سلسلة من الجبال الخلابة والبحر الأبيض المتوسط وعلى بعد 10 دقائق فقط بالسيارة سيبدأ كلوب إعداد فريقه للمباراة النهائية.

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول معسكره عقب مباراة الفريق الختامية ببطولة البريميرليغ مباشرةً أمام برايتون حيث يحتاج ليفربول الى نقطة وحيدة على أرضه لضمان التأهل لبطولة دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

You may also like

برشلونة ينسحب من صفقة نجم تشيلسي

برشلونة الإسباني قرر الانسحاب من صفقة نجم تشيلسي