هل سيعيد برشلونة بعد قدوم “غريزمان” أمجاد 2013 !

هل سيعيد برشلونة بعد قدوم “غريزمان” أمجاد 2013 !

- ‎فيرياضة
142

كيف سيصطف برشلونة في الموسم المقبل بعد انتقال انطوان غريزمان الى صفوف برشلونة؟

سيشكل أنطوان جريزمان مع ليونيل ميسي ولويس سواريز ثلاثي هجومي الأكثر رعباً في أوروبا اذا ما تمت الصفقة في حين سيحل فيليب كوتينهو محل أندريس إنييستا.
وفي هذا السياق يشكل انتقال أنطوان جريزمان إلى برشلونة ليحل محل نيمار فقد أراد برشلونة التوقيع مع جريزمان الصيف الماضي لكن أتليتكو ​​رفض البيع وتم التعاقد مع فيليب كوتينهو ليكون بديلًا طويلًا لأندريس إنييستا وقد تم ربط عثمان ديمبيلي بصفقة انتقال غريزمان لإبعاده عن الفريق الكتلوني .

 

ومن المتوقع أن برشلونة سيعود إلى أمجاد العطاء في 2013 هذا الصيف عندما يكمل الفريق توقيع عقد أنطوان جريزمان.

وسيلعب برشلونة بتشكيلة 4-4-2 مع الانتقال الى الهجوم من ثلاث محاور بقدوم غريزمان الى برشلونة حيث  سيشكل الفرنسي محوراً هجومياً جديدا مع لويس سواريز وليونيل ميسي.

وأكدت التقارير أن غريزمان كان البديل الواضح لنيمار ولكن أتليتكو ​​مدريد تعرض لحظر في التنقلات وكان الفريق في حالة يأس من فقدان مهاجمهم الصريح لعدم تأمين البديل المناسب .

وفي هذا السياق أكد المحللون أن وصول غريزمان الى برشلونة ولو تأخر 12 شهراً الا أنه عاد بفوائد مادية على الفريق فانخفض سعر انتقال اللاعب الى النصف من 200 مليون يورو (175 مليون جنيه استرليني) الى 100 مليون حالياً  (88 مليون جنيه استرليني) وبالنسبة لشخص مثل غريزمان حائز على جائزة أفضل لاعب دولي فانه يعتبر عرضاً جيداً للنادي الكتلوني

وبالاضافة لكل ذلك فان غريزمان سيحل محل نيمار داخل و خارج الملعب لأنه يشارك سواريز وميسي ميله إلى مشروب المتة الشهير في دول أمريكا اللاتينية

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد