خمسة أسباب جعلت ريال مدريد سعيدًا بعد الكلاسيكو

خمسة أسباب جعلت ريال مدريد سعيدًا بعد الكلاسيكو

- ‎فيرياضة
40

أسباب سعادة ريال مدريد

فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز في كلاسيكو كامب نو أمام برشلونة المنقوص من خدمات ظهيره الأيمن سيرجي روبيرتو لكن النتيجة تعد إيجابية للنادي الأبيض الإسباني قبل مواجهة كييف الحاسمة لموسم النادي العاصمي في الـ26 من مايو الجاري.

ووفقا لصحيفة “ماركا” فإن هناك خمسة أسباب جعلت ريال مدريد سعيدا عقب الكلاسيكو وهي:

1/ الأداء يبشر بالخير:

الجميع في ريال مدريد كان سعيدا بسبب الأداء الرائع الذي قدمه الفريق أمام برشلونة والتفوق من الناحية الفنية والتكتيكية على المدرب آرنيستو فالفيردي.

ريال مدريد لم يحقق الفوز لكنه أسعد جماهيره بمستوى مختلف تماما عن مواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام بايرن ميونيخ.

2/ ردة الفعل:

سجل لويس سواريز هدف مبكر في الكلاسيكو لكن ردة الفعل كانت قوية من ريال مدريد في الكلاسيكو من خلال السيطرة على منتصف الميدان واللعب بهدوء وشخصية قوية في كامب نو.

ريال مدريد عرف جيدا كيف يحول وتيرة اللعب لصالحه ويهز شباك الحارس الألماني تير شتيغين.

3/ الثلاثي السحري:

تمكن الثلاثي توني كروس ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة من تقديم عرض رائع في كامب نو الأحد الماضي من خلال تكوين مثلث سحري لبناء هجمات ريال مدريد وفك شفرة دفاعات برشلونة.

مهمة هذا الثلاثي كانت في إيصال الكرة لرونالدو اللاعب القادر على تحويل أنصاف الفرص إلى أهداف لكن إصابة اللاعب البرتغالي أثرت كثيرا على مردود النادي في الشوط الثاني من الكلاسيكو.

4/ الوحش كاسيميرو:

ظهر كاسيميرو بشكل رائع في الكلاسيكو من الناحية الدفاعية، اللاعب تفوق تماما على سيرجي بوسكيتس في استخلاص الكرات وافساد الهجمات المرتدة والحد من خطورة فيليب كوتينيو في الشوط الأول وكذلك اندريس انييستا.

كاسيميرو استغل غيابه عن تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ الأساسية ليصبح بدنيا أفضل في الكلاسيكو وهو ما حدث بالفعل ونتج عنه تألق كبير للبرازيلي.

5/ نافاس في أفضل حالاته:

قدم الكوستاريكي كايلور نافاس أفضل عروضه أمام رفاق ليونيل ميسي، حارس ليفانتي السابق كان سد منيع واستحق الاشادة من الجميع عقب نهاية الكلاسيكو.

نافاس حرم ليونيل ميسي من تسجيل هدفين محققين وأبدع في كامب نو على طريقة سحره في مواجهة بايرن ميونيخ في بيرنابيو.

You may also like

نهائي دوري أبطال أوروبا: 5 معارك تحدد المنتصر بالحرب

5 مباريات مصغرة تحدد بطل دوري أبطال أوروبا