3 شروط لـ غريزمان للانتقال الى برشلونة

3 شروط لـ غريزمان للانتقال الى برشلونة

- ‎فيرياضة
58

غريزمان يرهن انضمامه الى البرسا بالموافقة على طلباته.

ينتظر عشاق فريق برشلونة بلهفة، نهاية الموسم الحاليّ، حتى يتم الإفصاح من قبل ادارة النادي، عن الصفقات الجديدة، التي يطالب الجمهور بأن تكون دافعة للفريق، وليس على شاكلة صفقات الموسمين الأخيرين.

ولعل أحد أبرز الصفقات التي يترقبها جمهور برشلونة، هي انضمام الجناح والمهاجم الفرنسي الدوليّ، أنتويني غريزمان، لاعب فريق أتليتكو مدريد، في ظل سهولة انهاء الصفقة عبر دفع مبلغ الشرط الجزائيّ، والبالغ 100 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يعتبر قليلًا مقارنة بالمبالغ التي دفعها الفريق الكتالوني في صفقاته السابقة مؤخرًا.

ولكن موقع دون بالون الإسباني، أفصح عن عقبة في سبيل اتمام تلك الصفقة المميزة، حيث طالب غريزمان ادارة برشلونة وجهازه الفنيّ بتنفيذ 3 رغبات له، قبل الموافقة على الانتقال الى كامب نو.

وجاءت أولى طلبات غريزمان، بأن يحصل على راتب سنويّ، لا يقل عن 18 مليون يورو، خاصة أن الروخي بلانكوس عرض عليه البقاء والاستمرار ضمن صفوفه، والحصول على 20 مليون يورو سنويًا.

وطلب غريزمان أمرًا ثانيًا من برشلونة، وهو ضمان تواجده في التشكيل الرئيسي للفريق، لتخوفه من عدم اللعب بشكل أساسي، في ظل التخمة الهجومية بالفريق، بتواجد سواريز، ميسي، كوتينهو، ديمبلي.

أما آخر طلبات لاعب ريال سوسيداد السابق، فكان استمرار مواطنه المدافع صامويل أومتيتي، وعدم مغادرته للبلاوغرانا، لارتباطه بعلاقة صداقة وطيدة معه.

يذكر أن غريزمان صاحب الـ 27 عاما، قد ربطته عدة تقارير بالانتقال الى برشلونة، وسط مطاردة قوية من مانشستر يونايتد للظفر بخدماته، وعرض راتب سنوي ضخم، لتحويل وجهته الى أولد ترافورد.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد