إنييستا يقترب من “وجهة مفاجئة”!

إنييستا يقترب من “وجهة مفاجئة”!

- ‎فيرياضة
83

الدوري الياباني قد تكون وجهة إنييستا المقبلة

يواجه النجم الإسباني المخضرم أندرياس إنييستا أسطورة نادي برشلونة الإسباني حالة من الحرج البالغ خلال الفترة الحالية وذلك عقب إعلان نادي تشونغتشينغ الصيني رفضه التعاقد معه كلاعب كرة.

وكان النادي الصيني قد أعلن عبر بيان رسمي عدم رغبته في التعاقد مع إنييستا كلاعب كرة ولكنه يستهدف الإستفادة من اللاعب إقتصادياً وتجارياً.

وكان الرسام قد أعلن رحيله رسمياً عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري عقب رحلة كبيرة مليئة بالنجاح الحافل طوال سنوات تمثيله للنادي الكتالوني ليضع حداً لهذا المشوار الناجح ويعلن الرحيل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي تشونغتشينغ الصيني سوف يتعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم براتب سنوي يصل الى 81 مليون يورو بجانب العديد من الامتيازات الأخرى قبل أن يتم الإعلان عن رفض الجانب الصيني التعاقد مع الرسام كلاعب للكرة.

وأكدت الصحف العالمية بأن عقب رفض النادي الصيني التعاقد مع اللاعب فإنه سيدرس جميع الإختيارات المتاحة أمامه وسط أنباء عن إمتلاكه للعديد من العروض الأخرى سواء من الصين أو من خارجها.

وذكر راديو كتالونيا بأن اللاعب بدأ بالفعل محادثات مع نادي فيوسل كوبي الياباني من أجل التعاقد معه والإنتقال اليه الموسم المقبل عقب خطوة فشل الإنتقال للصين.

الجدير بالذكر ان نادي فيوسل كوبي مملوكاً للسيد هيروشي ميكيتاني مؤسس شركة راكوتين الراعي الرسمي لقميص نادي برشلونة بالوقت الحالي.

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!