راموس جليسة أطفال فاشلة

راموس جليسة أطفال فاشلة

- ‎فيرياضة
124

راموس ليس الشخص المناسب للحديث عن الأخلاق
لدي المزيد من الأطفال لتربيتهم..هكذا حاول سيرخيو راموس التعليق بشكل مستتر على استفزاز لويس سواريز له..لكنه أبدا لا يشاهد أو يعترف بحجم الكوارث الاخلاقية التي يرتكبها داخل الملعب.

حاول البعض تصوير راموس أنه ملاك بجناحين يلعب كقلب دفاع داخل الملعب..وأنه ضحية في لقاء الكلاسيكو دون النظر إلى تدخلاته العنيفة على لاعبي برشلونة في لقاء الكلاسيكو..وبعدما ارتكب راموس الكثير من الجرائم..يخرج في ثوب الفيلسوف الحكيم ليؤكد أن لديه العدد اللازم من الأطفال لتربيتهم ولا يسعى لأكثر من ذلك.

إذا كانت تربية أطفال راموس بنفس طريقة لعبه فالأفضل ألا يهتم هو بتربيتهم ويمنحهم لأهل الثقة..فمنذ انطلاق مسابقة الليغا الإسبانية ولا يوجد لاعب ارتكب العدد الكبير من المخالفات سوى مدافع ريال مدريد.

أصبح راموس أكثر اللاعبين حصولا على البطاقات الحمراء منذ انطلاق مسابقة الليغا الإسبانية ففي الدوري الإسباني لديه 19 طرد منهم 6 بشكل مباشر دون أن يحتاج الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء أولا.

وفي تاريخ راموس لديه 24 بطاقة حمراء متنوعة بين الليغا ودوري ابطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا..ويخرج بعد ذلك ويدعي الوداعة وأنه سفير الأخلاق الرياضية في الليغا..لعل شخص آخر كان يجب أن يتحدث.

إذا كان لويس سواريز يبدو مستفزا للبعض فهو لا يضاهي سيرخيو راموس أبدا في العنف المطلق..والغريب أن تدخلات مدافع ريال مدريد غير المحتسبة أكثر من التي جرى احتسابها..ويمكن سؤال ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الذي تعرض للعرقلة من راموس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكيف لمدافع الملكي أن أدعى أنه لم يرتكب أي شيء داخل منطقة الجزاء.

إذا كان الحديث عن الأخلاق الرياضية..فلا يجب أن يتحدث راموس تحديدا عنها..لأن اسمه مكتوب باللون الأحمر في الليغا الإسبانية أنه صاحب الرقم القياسي كأعنف مدافع في العالم يخرج من ارض الملعب مطرودا لسوء الأخاق الرياضية.

You may also like

Killer Kate!

Kate attends her estranged sister’s bachelorette party at