الكلاسيكو يؤكد فشل برشلونة في تعويض نيمار

الكلاسيكو يؤكد فشل برشلونة في تعويض نيمار

- ‎فيرياضة
31

الكلاسيكو يُحرج إدارة برشلونة

أثبت كلاسيكو الكرة الإسبانية على ملعب كامب نو مساء الأحد أن النادي الكتالوني برشلونة لم ينجح في تعويض اللاعب البرازيلي الشاب نيمار بأفضل طريقة ممكنة.

نيمار لعب 8 مباريات في الكلاسيكو وتمكن من هز شباك ريال مدريد 3 مرات وخلق خطورة كبيرة على الجانب الأيمن للنادي الملكي حتى رحيله عن صفوف البلاوغرانا.

222 مليون يورو أنعشوا خزينة البرسا في الصيف الماضي بسبب رحيل نيمار لباريس سان جيرمان. صرفت من خلال ضم عثمان ديمبيلي في الصيف مقابل 105 مليون يورو وفيليب كوتينيو في الشتاء مقابل 120 مليون يورو قادما من صفوف ليفربول.

في البداية قرر المدرب آرنيستو فالفيردي عدم الاعتماد على الفرنسي ديميبيلي في الكلاسيكو ليثير الشكوك حول مستقبل اللاعب الذي يتم استبعاده بصفة مستمرة في المباريات الكبرى.

ومن المنتظر أن يعاني ديمبيلي بشكل أكبر مع انضمام أنتوان غريزمان للفريق الكتالوني في الصيف المقبل مما يعني قلة مشاركات اللاعب وهو ما قد يدفع برشلونة للتفكير في إعارة أو بيع اللاعب.

وبالتحول إلى البرازيلي فيليب كوتينيو اللاعب ظهر في الكلاسيكو مثل التائه ولم يستطع تقديم أوراق اعتماده للمدرب فالفيردي الذي استبدله مسرعا عن طرد سيرجيو روبيرتو من أجل مشاركة نيلسون سيميدو، المبرر الوحيد لكوتينيو أنه شارك في مركز هو ليس المفضل بالنسبة له.

برشلونة عليه مواصلة العمل في الصيف من أجل تعويض رحيل نيمار فكوتينيو يمكن أن يلعب دور انييستا في كامب نو بالموسم المقبل لكن الفريق مازال بحاجة لجناح مهاري سريع بقيمة لاعب باريس سان جيرمان الحالي لاسيما مع المعاناة الكبيرة لديمبيلي في الموسم الجاري.

You may also like

بوفون مستعد للتوقيع لنادٍ أوروبي كبير

بوفون على بعد خطوة من الانتقال إلى باريس