خاميس يتجاهل ريال مدريد ويطلب الإقامة الدائمة في هذا النادي

خاميس يتجاهل ريال مدريد ويطلب الإقامة الدائمة في هذا النادي

- ‎فيرياضة
89

خاميس يرعب في البقاء نهائياً بصفوف البافاري

ألمح النجم الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني والمعار اليه من نادي ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي الى رغبته بالبقاء بصفوف العملاق البافاري نهائياً عقب إنتهاء فترة الإعارة.

وتعاقد بايرن ميونخ مع النجم الكولومبي على سبيل الإعارة من نادي ريال مدريد الصيف الماضي مع وجود بنداً بأحقية النادي البافاري بشراء اللاعب نهائياً مقابل 42 مليون يورو في صيف عام 2019.

ومنذ تولي يوب هاينكس مسؤولية القيادة الفنية لبايرن ميونخ ظهر خاميس رودريغيز بصورة مغايرة تماماً وقدم مستويات أكثر من رائعة خلال المباراة جعلت الجميع يطالب ببقائه نهائياً عقب إنتهاء فترة الإعارة.

كما أكد كارل هاينز رومينيغه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني أن ناديه ليست في عجلةٍ من أمره بشأن التعاقد مع خاميس نهائياً ولكن اللاعب يحوذ على ثقة الجميع داخل بطل الدوري الالماني.

وخلال تصريحات صحفية عقب مباراة الفريق أمام كولن بالدوري قال خاميس: “أشعر بالسعادة داخل نادي بايرن ميونخ البطولة الألمانية قوية للغاية والملاعب مكتظة بالجماهير”.

وتابع: “جئت الى هنا وانا أحمل داخلي تفكيراً مختلفاً ولكني اشعر بأنني بخير أتمنى البقاء هنا نهائياً واشعر بالفخر كوني لاعباً بصفوف هذا الكيان الكبير”.

يذكر ان خاميس رودريغيز قد شارك في 22 مباراة رفقة بايرن ميونخ بالبوندزليغا سجل 7 أهداف وصنع 11 هدفاً.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر