الدوري الإسباني: بالفيديو….التعادل يخيم على الكلاسيكو

الدوري الإسباني: بالفيديو….التعادل يخيم على الكلاسيكو

- ‎فيرياضة
41

بيل ينقذ الميرنغي..

انتهت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وضيفه ريال مدريد ضمن الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإسباني على ملعب “كامب نو” بالتعادل الإيجابي 2-2.

تشكيل برشلونة:

تشكيل ريال مدريد:

انطلقت المبارة بكرة مررها ليونيل ميسي للويس سواريز الذي سدد لكن الدفاع حولها إلى ركنية في الدقيقة 4، وفي الدقيقة 10 أرسل سيرجي روبيرتو كرة عرضية لسواريز الذي سدد محرزاً هدف التقدم.

وفي الدقيقة 15 أرسل توني كروس كرة عرضية لكريم بنزيمة الذي حولها برأسه لكريستيانو رونالدو الذي سدد محرزاً التعادل، وفي الدقيقة 19 أرسل ميسي كرة طولية رائعة لجوردي ألبا الذي سدد لكن فوق العارضة.

وفي الدقيقة 24 مرر بنزيمة لكروس الذي سدد كرة قوية لكن فوق العارضة، وفي الدقيقة 26 مرر لوكا مودريتش الكرة لكريستيانو الذي سدد لكن مارك أندريه تير شتيغين تصدى.

وفي الدقيقة 39 أرسل مارسيلو كرة عرضية للدون الذي حولها برأسه فوق العارضة، وفي الدقيقة 45+2 حصل روبرتو حصل على طرد مباشر عقب ضرب مارسيلو بدون كرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني

سجل النجم الدولي الإرجنتيني، ليونيل ميسي، هدف التقدم لفريقه برشلونة بشباك ريال مدريد، لتصبح النتيجة 2-1 بعد مرور سبع دقائق من انطلاقة الشوط الثاني بالكلاسيكو.

ليعود بيل ويسكن الدولي الويزلي ومهاجم ريال مدريد،  هدفَا صاروخيًا بمرمى برشلونة، ليعلن عن هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 72 في الكلاسيكو، الذي يجمع بين الفريقين بملعب كامب نو، لحساب الجولة 36 من عمر الليغا.

شاهد الهدف..

وليعلن الحكم عن انتهاء المباراة بعد اعطائه 4 دقائق وقت بدل ضائع حاول فيها المرينغي التسجيل ولكنه فشل 

You may also like

نهائي دوري أبطال أوروبا: 5 معارك تحدد المنتصر بالحرب

5 مباريات مصغرة تحدد بطل دوري أبطال أوروبا