5 أمور يحبها الرجل الجنسي !!

5 أمور يحبها الرجل الجنسي !!

- ‎فيصحة ورشاقة
107

يتميّز الرجل الجنسي بسيطرة الأفكار الجنسية على تفكيره معظم الوقت وليس فقط أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. كما أنه يولي للجنس اهتماما خاصاً فيبحث بشكل مستمرّ عن بعض الوسائل والأمور التي تساعده في الوصول إلى النشوة والاستمتاع في السرير.

الرجل الجنسي ماذا يحبّ؟

1-المرأة المسيطرة

إن الرجل الجنسي يعتبر أن المرأة المثيرة خلال ممارسة العلاقة الحميمة هي تلك التي تفرض سيطرتها عليه وتخضعه لأوامرها. فهو يعشق الوضعيات الجنسية حيث يكون مكبّل اليدين وعاجزاً عن الحركة فيما تقوم المرأة بكلّ الخطوات اللازمة لإثارته وإيصاله للسعادة التي يبحث عنها. كما أن الرجل الجنسي يفضّل المرأة التي تبادر هي في طلب ممارسة العلاقة الحميمة ما يجعله يشعر أنه محبوب وأنه بارعٌ في إيصالها إلى النشوة.

2-البطء

إن اكثر ما يحبّه الرجل الجنسي في العلاقة الحميمة هو أن يأخذ وقته في المداعبة والتقبيل والاستمتاع بكلّ اللحظات قبل الممارسة الفعلية. فالرحل الجنسي لا يفضّل ممارسة العلاقة الحميمة السريعة ويفضّل تأجيلها في حال شعر أن وقته ضيّق.

3-المفاجآت

يعشق الرجل الجنسي المفاجآت التي تحضّرها له المرأة، خصوصاً إذا كانت تحمل أمور جديدة مرتبطة بمكان ممارسة العلاقة الحميمة، توقيتها وغيرها من الأمور. فمثلاً يمكن أن تحجز المرأة غرفة في فندق يطلّ على البحر أو الجبل ما يزيد عنصر الإثارة على علاقتها بزوجها.

4-الملابس الداخلية

إن اللانجري المثير الذي تختاره المرأة وترتديه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الرجل جنسي، هو من أكثر الأمور التي يحبّها وتزيد من رغبته. لذا لا يجب أن تهمل المرأة هذه النقطة وأن تختار اللون الذي يعشقه الرجل الجنسي.

5-الكلام المثير

إن الكلام المثير لا يقتصر فقط على وقت ممارسة العلاقة الحميمة، بل يمكن للمرأة أن ترسل بعض الرسائل الصوتية لزوجها أو تلك المكتوبة والتي فيها الكثير من الكلام المثير والرومنسي الذي يجعل الرجل جنسي يتحرّق شوقاً للقائها فور عوديه إلى المنزل.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد