الدوري الإنجليزي: تشيلسي يقترب من المركز الرابع بالفوز على ليفربول

الدوري الإنجليزي: تشيلسي يقترب من المركز الرابع بالفوز على ليفربول

- ‎فيرياضة
25

هدف جيرو يمنح تشيلسي 3 نقاط ثمينة…

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي ليفربول بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة قوية من جانب ليفربول الذي كان أكثر سيطرة على كرة وحاول عدة مرات من أجل التسجيل بشكل مبكر، حيث شن محاولات خطيرة عن طريق الجناح السنغالي ساديو ماني على مرمى الحارس تيبو كورتوا الذي تألق بقوة ومنع نجم الريدز من هز الشباك.

ولكن على عكس سير المباراة في أول هجمة خطيرة لتشيلسي نجح المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو في استغلال عرضية زميله الجناح النيجيري فيكتور موسيس ليسجل الهدف الأول للبلوز برأسية رائعة على يمين الحارس لوريس كاريوس في الدقيقة 32.

بعد الهدف عاد نادي الميرسيسايد لمحاولاته من أجل معادلة النتيجة سريعاً قبل نهاية الشوط الأول، لكن إيقاع الفريق هبط بقوة بعد تلقيهم هدف جيرو لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، دخل تشيلسي بهدف الحفاظ على تقدمه عن طريق اللعب بطريقة دفاعية والانطلاق بالمرتدات الخاطفة التي شنها لاعبيه على فترات في الشوط الثاني لكنهم لم ينجحوا من تعزيز تقدمهم بهدف آخر.

على الجبهة الأُخرى قام يورغن كلوب المدير الفني للريدز ببعض التبديلات بهدف السيطرة على الكرة بشكل أكبر والتوغل لعمق دفاع تشيلسي لكن دفاع البلوز وحارسهم كورتوا حافظوا على شباكهم نظيفة.

وانتهت المباراة بفوز تشيلسي على ليفربول ليرتفع رصيد البلوز إلى النقطة 69 في المركز الخامس ليُصبح على بعد 3 نقاط من المركز الثالث الذي يتواجد به الريدز برصيد 72 نقطة.

You may also like

نهائي دوري أبطال أوروبا: 5 معارك تحدد المنتصر بالحرب

5 مباريات مصغرة تحدد بطل دوري أبطال أوروبا