على طريقة نيمار..ريال مدريد يستهدف توجيه صفعة جديدة لبرشلونة

على طريقة نيمار..ريال مدريد يستهدف توجيه صفعة جديدة لبرشلونة

- ‎فيرياضة
59

بيريز يخطط لضم أومتيتي في الصيف

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني توجيه ضربة قوية لغريمه ومنافسه برشلونة وخطف واحد من أهم لاعبيه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وأكدت الصحف الإسبانية بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يخطط للتعاقد مع صامويل أومتيتي مدافع البلوغرانا والذي يواجه أزمة قوية مع إدارة ناديه لتجديد تعاقده مع الفريق طوال الفترة الماضية.

وأشارت الصحف بأن فلورنتينو بيريز قد حصل على الضوء الاخضر من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق لضم اللاعب لاسيما وأن مركز المدافع يحتاج للتدعيم بشكل عاجل بالنادي الملكي.

ويحتوي عقد أومتيتي مع برشلونة على شرط جزائي مقداره 60 مليون يورو فقط ويواجه صعوبات وأزمات قوية من أجل الوصول لصيغة اتفاق مع إدارة البلوغرانا من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وكان برشلونة قد تعاقد مع أومتيتي الصيف قبل الماضي قادماً من نادي أوليمبيك ليون الفرنسي وسرعان ما أصبح واحداً من أهم المدافعين بتشكيلة النادي الكتالوني خاصةً هذا الموسم الذي شهد تألق اللاعب تحت قيادة أرنستو فالفيردي مدرب الفريق.

وكانت العديد من الأنباء قد تناولت إقتراب رحيل أومتيتي عن برشلونة في ظل اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي القوي بضمه الصيف المقبل لتعزيز دفاعات الشياطين الحمر بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق.

وأصبح اللاعب مطمعاً قوياً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى في ظل قيمة الشرط الجزائي الضعيفة نسبياً بعقد اللاعب مع ناديه وهو ما يحاول إستغلاله ريال مدريد الذي سيُضم مدافعاً ذو جودة عالية بمقابل مالي زهيد حال نجاحه في إقناع أومتيتي وضمه للفريق.

كما سيكون زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد أسعد الأشخاص بضم أومتيتي لريال مدريد حيث أنه سيشكل ثنائياً رائعاً رفقة مواطنه رافايل فاران مدافع الفريق حيث أنهما يقودان دفاعات المنتخب الفرنسي وعلى تفاهم كبير سوياً.

You may also like

ما علاقة السرطان بالحمض النووي الريبي ؟!!

اكتشف علماء من جامعة كايس ويسترن الأمريكية سلسلة