دوري أبطال أوروبا: الطرد ممنوع لريال مدريد.. أزمة ليفاندوفسكي

دوري أبطال أوروبا: الطرد ممنوع لريال مدريد.. أزمة ليفاندوفسكي

- ‎فيرياضة
103

لم يتعرض أي من لاعبي ريال مدريد للطرد ضمن آخر 57 مباراة خاضها الفريق في دوري أبطال أوروبا وهذه السلسلة الأطول في البطولة بينما لم يفشل روبيرت ليفاندوفسكي في تسجيل أي هدف مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في 5 مباريات متتالية في مسيرته مع الفريق في البطولة.

سيكون محبي الكرة العالمية على موعد مع لقاء هام عندما يستضيف ريال مدريد خصمه بايرن ميونيخ في مبارة الإياب التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو في دوري أبطال أوروبا.

لم يتمكن أي فريق في قلب هزيمته بنتيجة 2-1 على ملعبه في مباراة الذهاب إلى انتصار يؤهله للدور المقبل في 7 مناسبات سابقة في دوري أبطال أووربا.

هذه المواجهة رقم 26 بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا حيث حقق ريال مدريد الفوز في 12 لقاء بينما انتصر بايرن ميونيخ في 11 مباراة وكان التعادل نتيجة مواجهتين.

تعرض بايرن ميونيخ للهزيمة في آخر 6 مواجهات خاضها أمام بايرن ميونيخ في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا وهذه السلسلة الأطول للفريق البافاري أمام ذات الخصم في تاريخه في البطولة الأوروبية.

آخر فوز حققه بايرن ميونيخ خارج الديار أمام ريال مدريد كان في مايو/آيار 2001 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تمكن ريال مدريد من التسجيل في آخر 41 مباراة خاضها على ملعب سانتياغو بيرنابيو في دوري أبطال أوروبا حيث كانت آخر مباراة فشل الميرينغي في تسجيل أي هدف على ملعبه في أبريل/نيسان 2011.

لم يتعرض ريال مدريد للإقصاء في دوري أبطال أوروبا منذ تولي زين الدين زيدان الإدارة الفنية للفريق.

حقق ريال مدريد الفوز في 7 ضمن آخر 8 مباريات خاضها على ملعبه في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا.

لم يفشل بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز في 3 مبارريات متتالية في دوري أبطال أوروبا منذ 2009.

فشل الفريق البافاري في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 13 مباراة خاضها خارج الديار في دوري أبطال أوروبا وهذه السلسلة الأطول للفريق في تاريخه في البطولة (مناصفة مع فترته بين أبريل/نيسان 1999ونوفمبر/تشرين الثاني 2000).

لم يتعرض أي من لاعبي ريال مدريد للطرد ضمن آخر 57 مباراة خاضها الفريق في دوري أبطال أوروبا وهذه السلسلة الأطول في البطولة.

سيرجيو راموس كان آخر لاعب من ريال مدريد الذي تم طرده وذلك في نوفمبر/تشرين الثاني 2013 أمام غالاطه سراي.

أحرز ماركو أسينسيو آخر 3 أهداف له في دوري أبطال أوروبا كبديل وسجل جميعهم في الأدوار الإقصائية من البطولة.

فشل كريستيانو رونالدو في تصويب أي تسديدة على المرمى في مباراة الذهاب في ميونيخ للمرة الأولى له في هذا الموسم في البطولة الأوروبية.

سجل كريستيانو رونالدو 54 هدفاً من 48 مباراة خاضها على ملعب سانتياغو بيرنابيو في دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ هو ثاني الخصوم المفضلة لدى كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا حيث سجل 9 أهداف في شباكه بعد يوفنتوس (10 أهداف).

جوشوا كيميتش هو أكثر اللاعبين مساهمة في أهداف بايرن ميونيخ في هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا (سجل 3 أهداف وصنع 3 آخرين).

لم يفشل روبيرت ليفاندوفسكي في تسجيل أي هدف مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في 5 مباريات متتالية في مسيرته مع الفريق في البطولة.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر