الاتحاد الإنجليزي يعلن براءة صلاح من التهمة المنسوبة اليه

الاتحاد الإنجليزي يعلن براءة صلاح من التهمة المنسوبة اليه

- ‎فيرياضة
70

الإتحاد الإنجليزي يعلن عدم تورط صلاح في قضية سوء السلوك

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم برأة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي من تهمة سوء السلوك التي تم توجييها له عقب ظهور لقطة له بتدخله على برونو مارتينيز مدافع نادي ستوك سيتي خلال مباراة الفريقين ببطولة البريميرليغ.

وأظهرت بعض الصور واللقطات تدخل صلاح على المدافع الهولندي في وسط الملعب حيث إستخدم المرفق في وجه اللاعب وهو الأمر الذي أثار رعب جماهير وعشاق الريدز من إمكانية تعرض اللاعب للإيقاف.

ولم يقم حكم المباراة بإتخاذ أي أجراء تجاه صلاح خلال المباراة لكن أكدت التقارير بأن الاتحاد الإنجليزي كان سيعتمد في قراره على لقطات الفيديو والصور التي أظهرت تطورط اللاعب بالتدخل.

وأشارت التقارير بأنه في حالة تورط صلاح كاد أن يكلفه ذلك الإيقاف لمدة ثلاثة مباريات لسوء السلوك ولكن نجى اللاعب من العقوبة وتأكد مشاركته بمباريات فريقه.

ومن المقرر أن يشارك صلاح بأخر مبارتين لفريقه ببطولة البريميرليغ وعودة آماله مرة أخرى بالمنافسة على الحذاء الذهبي مرةً أخرى عقب تخطي النجم الارجنتيني ليونيل ميسي له بفارق هدف وحيد.

وكما ينافس النجم الإنجليزي هاري كين على صدارة جدول ترتيب هدافي بطولة البريميرليغ هذا الموسم وهو الصراع القوي الذي يتصدره الفرعون المصري حتى هذه اللحظة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد سجل 43 هدفاً خلال 47 مباراة رفقة ليفربول بكافة المسابقات هذا الموسم.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد