برشلونة يرسل أموالا إضافية إلى فالنسيا في صفقة غوميز

برشلونة يرسل أموالا إضافية إلى فالنسيا في صفقة غوميز

- ‎فيرياضة
66

برشلونة الإسباني اضطر لفتح خزانته وإرسال بعض الأموال إلى فالنسيا في صفقة غوميز رغم سداد مبلغ الـ35 مليون يورو قيمة عقده..تعرف على التفاصيل.

في الوقت الذي يحاول فيه برشلونة التخلص من أندري غوميز لاعب وسط الفريق الذي تعرض لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه منذ وصوله إلى الفريق قبل عامين قادما من فالنسيا إضطرت إدارة النادي إلى دفع أموال جديدة.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن بند المتغيرات في عقد غوميز بين برشلونة وفالنسيا دفع الإدارة إلى دفع أموال جديدة من خزينته لصالح الخفافيش وذلك بخلاف سعر اللاعب الذي دفعه البلوغرانا والذي بلغ 35 مليون يورو.

وينص عقد بيع غوميز من فالنسيا إلى برشلونة على دفع مليون يورو إذا ما فاز برشلونة بلقب الليغا الإسبانية في حضور اللاعب بينما يجب على إدارة النادي دفع نصف مليون يورو إذا ما وصل الفريق إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا وهو ما تحقق بالفعل.

والغريب أن عقد غوميز ينص على رفع شريحة المتغيرات إلى نحو 5 ملايين يورو إذا ما حصل البلوغرانا على مسابقة دوري أبطال أوروبا ولكن مع خروج الفريق أمام روما جرى حرمان فالنسيا من هذا الرقم.

وتجدر الإشارة أن برشلونة يأمل بيع غوميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنفس الرقم الذي اشتراه به على أقل تقدير وضخ هذا الرقم ضمن صفقات جديدة تسمح للفريق بالعودة إلى الواجهة الاوروبية عبر الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا لاسيما أن طموح الفوز بالليغا وكأس ملك إسبانيا لا يرضي غرور الجمهور الذي يرغب في الفوز بكل شيء.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد